مشاهدة قناة أون تايم سبورت بث مباشر بدون تقطيع - قناة اون تايم سبورت 2 بث مباشر يلا شوت

بث مباشر

مشاهدة قناة أون تايم سبورت بث مباشر بدون تقطيع، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط البث المباشر لقناة أون تايم سبورت، وذلك بالتزامن مع لقاء فريق جيندارميري ناشونال النيجيري ضد نظيره الاهلي المصري على ملعب جينرال سيني كونتش ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم وكالة سوا الاخبارية، تردد قناة أون تايم سبورتس المصرية ، حيث أكد القناة عن عزمها بث المباراة بين فريق جيندارميري ناشونال النيجيري ضد نظيره الاهلي ، مشيرة إلى أن معلق المباراة سيكون الكبير معلقين المصريين مدحت شلبي الذي يعود إلى التعليق بعد غياب طويل، إلى جانب المعلق المميز بلال علام.

وقامت الشركة المالكة لقمر النايل سات بإجراء عدة تغيرات على ترددات القنوات، مما دفع بمستقبلي النايل سات بالبحث عن الترددات الجديدة التي تم تحديثها.

ومن ضمن القنوات التي تغيرت تردداتها كانت قنوات اون سبورت الجديد On Time Sports ، والتين تعد من أهم القنوات المصرية التي تهتم بمباريات الدوري المصري ، بالإضافة إلى مباريات كأس مصر ، ومباريات دوري أبطال إفريقيا ، وهي جزء لا يتجزأ من التردد الجديد .

وكانت قناة الزمالك من ضمن القنوات التي تغير ترددها مما دفع الكثير من عشاق أباء ميت عقبة للبحث عن التردد الجديد لقناتهم التي تنقل كل أحداث النادي وأخباره.

تردد قناة اون سبورت On Spot Hd شهر 7 يوليو 2021

التردد 11861

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معدل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة مكسبي المفتوحة الجديدة 2021

التردد الجديد لقناة on

تم تغيير تردد القناة ليبدأ نقل المباراة الخاصة بالأهلي وبيراميدز " الأهرام " من جديد بطريقة محسنة ومختلفة هذه المرة وعالية الجودة ، كما تم تطوير تقنية الصوت وتعمل القناة مع قنوات صوتية متعددة.

تردد قناة اون تايم سبورت

إن من أهم البرامج الرياضية التي تقدمها القناة برنامج "لاعبي الأبطال" الذي يقدمه فتح الله زيدان ، وبرنامج "60 دقيقة" المقدم من المذيعة شيما صابر ، بالإضافة إلى العديد من البرامج المتميزة التي تغطي مصر وكرة القدم الدولية .

وتلعب مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة- مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية- مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات- دبي.

وقالت مجموعة قنوات أون تايم سبورت إنها ستقوم بنقل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي على أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة يبدأ قبل معاد انطلاقها بحوالي ساعة.

فيما أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية أنها ستنقل المباراة بتغطية مباشرة، بالإضافة إلى كواليس تدريبات الفريق وأجواء ما قبل المباراة وانفرادها بلقاءات مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وقامت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس برفع التردد الجديد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك والفريق الرياضية في مصر على وذلك عبر التردد التالى وهو «.. 11861 معدل الترميز 27500..».

قناة أون سبورت تعتبر واحدة من أهم القنوات الرياضية الرائدة فى مصر والتي تُعرض المباريات في مختلف الألعاب الرياضية في مصر، خاصة الدوري المصري عبر البث المباشر على قمر النايل سات لذلك تبحث الجماهير عن تردد أون سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحرس الوطني

علي لطفي في حراسة المرمى:

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وتتبع قناة أون تايم سبورت 3 Ontime Sport، للهيئة الوطنية للإعلام المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، حيث قامت بافتتاح العديد من المحطات الارضية الذي تقوم بتغطية كافة المباريات الراضة بكافة انواعها.

وأطلق البث ارسمي لقناة أون تايم سبورتس 2 عام 2018، حيث قامت ببث مباراة سموحةو النجوم وبثت العديد من كؤوس العالم بما فيها، نصف نهائي ونهائي كأس البرتغال وبثت ايضا البطولة العربية في 2017.

وقامت بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد عام 2017 بعد احتكار دام سنوات من طرف قنوات بي إن سبورت على بث هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وأطلقت قناة تايم سبورت البرومو الخاص بها، لنقل فعاليات بطولة أمم أفريقيا 2019، حيث تعتبر قناة أون تايم سبورتس من أهم وأفضل القنوات المصرية التي تهتم بالنقل المباشر للمباريات .

أفادت العديد من الأخبار المنتشرة أن قناة أون تايم سبورتس ستكون ضمن القنوات المفتوحة، والتي تعرض البرامج الرياضية، وتثب المباريات في آن واحد .

وتم الإعلان عن إطلاق قناة "تايم سبورت" التى تُذاع على نسختها الأرضية، مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 وتأتى هذه الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى.

وتقوم القناة ببث العديد من البرامج الرياضية بمشاركة الاعبين وأبرز مذيعين الرياضة في مصر ومنهم أحمد شوبير وسيف زاهر، بالاضافة راديو أون سبورت إف أم علي التردد الإذاعي داخل مصر 93.7.

ومن حقوق الملكة قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 3 HD، الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، كأس السوبر المصري، مباريات المنتخب المصري الودية، دوري أبطال أفريقيا مباريات الانديه المصرية دور 32 و دور 64 ان وجدت.

كأس الاتحاد الأفريقي للأندية مباريات الانديه المصرية دور 32 ودور 32 الثاني ودور 64 ان وجدت، تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 أفريقيا المرحلة الثالثة مباريات مصر المقامة علي ارضها دوري السوبر لكرة السلة المصري، مباريات كرة اليد والطائرة.

وكانت ثد أطلقت قناة تايم سبورت البرومو الخاص بها، لنقل فعاليات بطولة أمم أفريقيا 2019، حيث تعتبر قناة أون تايم سبورتس من أهم وأفضل القنوات المصرية التي تهتم بالنقل المباشر للمباريات .

أفادت العديد من الأخبار المنتشرة أن أن قناة أون تايم سبورتس ستكون ضمن القنوات المفتوحة، والتي تعرض البرامج الرياضية، وتثب المباريات في آن واحد .

وتنقل القناة كل الأحداث الخاصة بأمم أفريقيا ومتابعة استعدادات منتخب مصر للبطولة وأخبار المنتخبات الأخرى وتغطية حصرية لأخبار وتدريبات الفراعنة، فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة "إعلام المصريين" والهيئة الوطنية للإعلام، حيث تم الإعلان عن إطلاق قناة "تايم سبورت" التى تُذاع على نسختها الأرضية، مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 وتأتى هذه الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد