حقيقة وفاة سوسن بدر الفنانة المصرية بفيروس كورونا

سوسن بدر الفنانة المصرية

انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية سوسن بدر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" عن عمر يناهز 63 عاما، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار تساءل كبيرة بين النشطاء عن صحة الانباء المنتشرة عبر مواقع التواصل المختلفة.

ونفت وسائل إعلام مصرية كافة الانباء المتداولة عبر وسائل الاعلام والفضاء الازرق حول وفاة الفنانة سوسن بدر، مشيرة الى انها تتمتع بصحة جيدة وخر اصابتها بفيروس كورونا عار عن الصحة ولا اساس له.

قبل حوالي اسبوع من الان، شاركت النجمة سوسن بدر، متابعيها وجمهورها، بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من كواليس تصوير الحلقة الأولى من مسلسلها السيدة زينب، حيث ظهرت بشكل مختلف للغاية بالمكياج وأدوات التجميل التي ساهمت بشكل كبير في تكبير ملامحها.

في عام 1980 شاركت في فيلم «موت أميرة» وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصًا السعودية الذي قامت بمنعها من الدخول إليها بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين، حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغير اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي «سوزان بدر الدين» إلى «سوسن».

يذكر أن هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد