شاهد: حريق ضخم في مجمع تجاري بقلنسوة

حريق ضخم في مجمع تجاري بقلنسوة

اندلع حريق ضخم وكبير في مجمع تجاري في مدينة قلنسوة بعد ظهر اليوم السبت ، حيث هرعت طواقم الاطفاء الى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.

واستدعيت طواقم تعزيز اضافية من محطة الشارون اللوائية للتعامل مع حريق المجمع التجاري في قلنسوة، علمًا أنّه يتواجد في المكان عدد كبير من المواطنين ومحبي الاستطلاع، حيث يتم اخلاء المنطقة وسط صعوبة في وصول الطواقم الأخرى للمكان.

وعملت الطواقم على اخلاء مئات الاشخاص من المجمع في اعقاب دخان كثيف انبعث من داخل المجمع، وطواقم عديده من الاطفاء والانقاذ بما في ذلك الوحده الخاصه تعمل في المكان، وتجد طواقم الاطفاء والانقاذ الاخرى صعوبه في الوصول بسبب الازدحامات ويرجى من جميع المواطنين اخلاء سياراتهم وافساح المجال للطواقم بالوصول الى المكان.

هذا واقيمت غرفة عمليات في المكان، لتقييم الأوضاع الى جانب ازالة الحواجز بالجرافات للدخول الى المجمع.

والحديث يدور حول مجمع تجاري كبير مكوّن من طابقين، حيث شبّت النيران في الطابق الثاني بداية وانتشرت بسرعة الى أرجاء المبنى والطابق الأول أيضًا.



الجدير ذكره أنّ هنالك خطر من انهيار المبنى حيث تعمل في المكان طواقم كبيرة ومعززة وتمّ استدعاء طواقم أخرى.

وتنتشر النيرتن  بصورة كبيرة وألسنة اللهب بقوة وبصورة خطيرة حيث تمّ ابعاد سيارات وطواقم الاطفاء ويتم العمل على اخماد النيران من الخارج.

وبحسب وسائل اعلام اسرائيلية فإن أكثر من ٢٥ طاقم اطفاء وانقاذ يعملون في المكان، الى جانب استدعاء طواقم أخرى خاصة من لواء الساحل - محطة حيفا اللوائية.

bb05d59d648-241a-47f9-b6cf-2ab4408f7198.jpg
1214243144.jpg
1007265305.jpg
985993644.jpg
782344850.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد