حظك اليوم - توقعات الأبراج الأحد 17 تشرين الأول 17-10-2021

حظك اليوم الأحد 17 أكتوبر تشرين أول وتوقعات الأبراج

تلعب الأبراج الفلكية دورا هاما في حياة معظم الأشخاص بسبب توقعاتها التي غالبا ما تكون صحيحة، ومع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 توقعات الفلك 17 تشرين الأول وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم 17/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد تراجعت فى عملك بشكل كبير، بسبب عدم اهتمامك بتنمية مهاراتك وقدراتك طوال الفترة الماضية، لقد حان الوقت للتغيير، واتخاذ الخطوات اللازمة للتطور فى عملك، وتأكد أنك ستجنى ثمار تعبك فى القريب العاجل.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

يحاول الكثير من الأشخاص التقرب منك، وللكنك لا تعطى فرصة لأى منهم للتعرف عليك، أنت تعيش فى حالة من الفراغ العاطفى أنت السبب بها، ربما يكون ذلك بسبب تجارب سيئة مررت بها، ولكنك بهذه الطريقة تخسر بعض الأشخاص الجيدة التى تكن لك مشاعر طيبة.

حظك اليوم 17/10/2021 علي الصعيد الصحي

تعانى من آلام فى الأسنان، وتتحامل على نفسك لتحملها وتعتمد على المسكنات، ولكن قد يتطور الأمر ويصبح غير محتمل، لذلك عليك زيارة طبيب متخصص لاتخاذ اللازم، حتى تتمكن من مواصلة حياتك بشكل طبيعى.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 17/10/2021 على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن الفرص التى تساعدك على تحقيق طموحك الذى تحلم به، وتجنب اليأس والإحباط الذى يجعلك تتراجع خطوات للوراء.

برج الثور حظك اليوم 17/10/2021 على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية التى تجعلك تشعر بالاستقرار والحب من جديد، والسعادة التى تتمناها.

حظك اليوم 17-10-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

لا تتبع الوصفات الطبية دون استشارة الطبيب المعالج حتى لا تتعرض لمضاعفات صحية تجعلك تشعر بالتعب والإرهاق من جديد، لذلك حافظ على صحتك.

حظك اليوم 17/10/2021 الأحد برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تعيش حالة من الارتباك في عملك بسبب تجاهلك لنصائح الآخرين وإصرارك المستمر على تنفيذ ما تراه صحيحا فقط، لذلك عليك بطلب النصيحة من أصحاب الخبرة.

حظك اليوم 17/10/2021 على الصعيد العاطفى

تجد صعوبة في التكيف مع شريك حياتك بسبب عصبيته المفرطة، والتي تسبب توتر مستمر بينكما، لذلك حاول أن تجري معه حوارا هادئا وتخبره بكل ما يغضبك، وتحاول حسه على تغيير نفسه.

حظك اليوم 17/10/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الإرهاق المستمر بسبب ضغوط العمل، وهو ما يجعلك في حاجة قوية للحصول على فترة للراحة والاسترخاء، لاستعادة نشاطك وحيويتك.

حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد يحاول البعض من زملائك إحباط فى العمل، لشعورهم بالغيرة منك ومن نجاحاتك الأخيرة فى العمل، لا تلتفت لهم وتأكد إنهم لن يفلحوا فى الإيقاع بك، استمر فقط فى عملك الجاد، وركز فى كل ما تقوم به.

برج السرطان حظك اليوم 17/10/2021 على الصعيد العاطفى

تكن بمشاعر الحب لأحد الأشخاص الموجودين فى حياتك، ولكنك لم تعبر له عما بداخلك من مشاعرك حتى الآن، ربما تشعر بالخجل أو تتخوف من ردة فعله حتى لا تخسره، ولكن فى كل الحالات يجب عليك أن تصارحه حتى تحدد مستقبلك معه.

برج السرطان حظك اليوم 17- 10- 2021 على الصعيد الصحى

عملك لساعات طويلة، جعلك تشعر بالإرهاق والإجهاد، تحتاج إلى اخذ فترة من الأستراحة، حتى تستعيد تركيزك ونشاطك وحيويتك، واحرص على تناول المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والتى قد تمد جسدك بالعناصر الغذائية المفيدة.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 17.10.2021 الأحد على الصعيد المهني

حاول أن تنجح وتثبت نفسك فى المنصب الجديد، ولا تجعل أحد ينجح فى أن يشعرك بالإحباط ويحد من عزيمتك، وثق بنفسك وخطط لتحقق أهدافك خلال الفترة القادمة.

برج الأسد حظك اليوم 17/10/2021 علي الصعيد العاطفى

حاول أن تفهم شريك حياتك وتتناقش معه بهدوء ولا تحول أى نقاش بينكما لخلافات ومشاكل لا تنتهى، حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على علاقتكما .

برج الأسد حظك اليوم 17-10-2021 على الصعيد الصحى

التزم بتعليمات الطبيب خلال هذه الفترة حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية، وتركز فى عملك أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم 17/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم 17.10.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول الإيقاع بزملائك فى العمل، للترقى فى المناصب، استخدم ذكائك بدلا من ذلك، وطور مهاراتك، وحاول أن تستغل قدراتك وإمكانياتك للترقى فى العمل، وتأكد انه عند مساعدة زملائك فى العمل ستجدهم بجانبك فى كل ما تحتاجه.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 17/10/2021 على الصعيد العاطفى

لقد خرجت من علاقة عاطفية ير ناجحة فى الأيام الأخيرة، حاول ألا تغلق على نفسك، خاصة وأنك تحتاج إلى دعم محبيك هذه الفترة، حتى تتحسن حالتك النفسية، واحرص على قضاء بعض الوقت مع أسرتك وأصدقائك المقربين.

برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت تدخن بشراهة، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية وبالأخص رئتيك، لذلك يجب أن تتوقف عن التدخين فورا، حتى تستعيد صحتك، وحاول أن تبتعد عن اصدقائك المدخنين أو الأماكن المسموح بها بالتدخين حتى لا تضعف.

حظك اليوم 17 - 10 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

لا تتنازل عن حقوقك وحاول بكل الطرق الشرعية الحصول عليها، وإياك أن تغضب حتى لا تخسر معركتك مع الآخرين، وبالتالى لا تستطيع الوصول لحق من حقوقك فى العمل.

حظك اليوم 17/10/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحكم فى مشاعرك وتنسى الحبيب القديم، الذى لم تجنى من علاقتك به، سوى الشعور بالحزن والندم، وا فتح صفحة جديدة مع الحياة .

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تقوى جهازك المناعى بتناول الأطعمة الصحية المختلفة، حتى يحصل جسمك على الفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها وتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

حظك اليوم ١٧/١٠/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 17-10-2021 على الصعيد المهنى

أنت مهمل فى عملك، ولا تلتزم بالقواعد الخاصة به، ودائما ما تصل إلى عملك متاخر عن المواعيد الرسمية، وهو ما بدأ يزعج رؤسائك، هم يعطونك فرصة فقط لإيمانهم بقدراتك، حاول الالتزام فى الفترة القادمة، ولا تعطى لهم فرصة بفرض عقوبات عليك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحاول أن تتأكد من حب شريك حياتك بشتى الطرق حتى ولو من خلال إثارة غيرته، وهو ما ينتج عنه الكثير من الخلافات والمشاكل، لقد حاول إثبات حبه لك باكثر من طريقة، تخلى عن طريقتك فى التعامل معه، حتى لا تهدم علاقتكم بنفسك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 17-10-2021 على الصعيد الصحى

غالبا ما تتجاوز وجبة الإفطار ولا تحصل عليها، قد لا تشعر باهمية وجبة الإفطار فى الوقت الحالى، ولكنك ستدرك أهميتها فيما بعد، للحفاظ على صحتك الجسدية، احرص على تناول وجبة الإفطار فهى تمدك بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، كما انها تزيد من نشاطك وتركيزك خلال اليوم.

حظك اليوم 17/10/2021 برج القوس

حظك اليوم ١٧/١٠/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

تحاول الوصول إلى أهدافك بطرق غير شرعية، وهو ما يجعل نجاحك دائما مشوها، حاول أن تكون شريفا في اختيار الأساليب التي تحقق بها ما تريد حتى لا تشعر بالندم على حصولك على ما لا تستحق.

حظك اليوم 17/10/2021 علي الصعيد العاطفى

حان وقت الحب، افتح قلبك وحاول أن تختار الشخص الذي يناسبك، وتشعر بالتوافق معه، لذلك تأني في الاختيار ولا تتسرع.

حظك اليوم 17/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بشرب المشروبات الدافئة، التي تحسن من مناعتك وتمنحك شعورا بالدفء، بعد انخفاض درجات الحرارة، وبدء فصل الخريف.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول ان تحافظ على اللطف والود بينك وبين زملائك في العمل، حتى تتمكن من خلق مناخ هادئ يساعدك على تحقيق النجاحات التي تتمناها، ولا تنجرف حول محاولات البعض لخلق مشاحنات تؤثر على تركيزك.

حظك اليوم 17-10-2021 على الصعيد العاطفى

انت في حاجة لخلق جو رومانسي مع شريكك بعد فترة من الانشغال بسبب ظروف العمل، لذلك لا تتردد في تجهيز مفاجأة وتقديم هدية اعتذارا عن انشغالك عنه، سيساعدك هذا في إزالة التوتر بينكما.

حظك اليوم 17/10/2021 على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما، بفضل التزامك بممارسة التمارين الرياضية، وهو ما يساهم في التخلص من الطاقة السلبية، وتحسين نشاط الدورة الدموية.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم ١٧/١٠/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

فكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار فى حياتك المهنية، حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر وتشعر بالندم بعد ذلك، وحاول دائماً أن تركز فى تنفيذ أهدافك.

حظك اليوم 17/10/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تفتعل المشاكل مع الحبيب حتى تنفصل عنه، وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، حتى تتركه يلقى مصيره ويفتح صفحة جديدة فى حياته بدونك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لا تترك أى شىء يتسبب فى إفساد سعادتك وحافظ على هدوئك وتجنب الانفعال والغضب، حتى تستطيع التركيز فى عملك وتحافظ على استقرار حالتك النفسية.

حظك اليوم 17/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 17/10/2021 علي المستوى المهنى

أنت في حاجة لتطوير مهاراتك واكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز، وتحقيق أهدافك، يمكنك استخدام خيالك الواسع للوصول إلى أفكار إبداعية غير تقليدية تساهم في تطوير العمل.

حظك اليوم 17-10-2021 على المستوى العاطفى

حاول ألا تستسلم لتحكمات شريكك ومحاولاته لفرض رأيه عليك بالقوة، حاول أن تحافظ على شخصيتك ولا تسمح لأى شخص مهما بلغ قربه منك أن يمحي شخصيتك.

حظك اليوم 17-10-2021 على المستوى الصحى

لديك شعور دائم بالقلق والتوتر بسبب ضغوط العمل، والتي تنعكس على نومك، خاصة شعورك بالاضطرابات المستمرة، لذلك لا تتردد في طلب المساعدة من طبيب متخصص.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد