بنك فلسطين يعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

بنك فلسطين

اعلن بنك فلسطين، صباح اليوم السبت، 16 أكتوبر/تشرين الأول، عن عدد من الوظائف الشاغرة.

وفيما يلي تعميم الوظائف الذي نشره البنك:

عند تعبئة طلب التوظيف يجب الانتباه الى الامور التالية :

1- إذا كنت تقدم طلب توظيف لأول مرة يرجى الضغط على مستخدم جديد حتى تتمكن من تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سنقوم بإرسال كلمة المرور على عنوان البريد المدخل.

2- بعد استلام كلمة المرور الخاص بك يرجى تسجيل دخولك وتعبئة المعلومات المطلوبة

3- يمكنكم بعد الدخول الى صفحة تقديم الطلب تغيير كلمة المرور الخاصة بكم للحفاظ على سرية المعلومات

4- في حال قيامكم بتقديم طلب توظيف سابقا" يمكنكم الدخول الى طلبكم من خلال تعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور حيث سيظهر لكم طلب التوظيف الخاص بكم بحيث يمكنكم تعيدل البيانات الورادة في الطلب.

5- في حال نسيان كلمة المرور يمكنكم الضغط على " نسيت كلمة المرور " وسنقوم بإرسال اسم مرور الى البريد الإلكتروني الخاص بك.

6- سيتم الطلب منكم الموافقة على صحة المعلومات الواردة في طلب التوظيف من خلال الموافقة على إقرار بذلك قبل الدخول الى طلب الوظيفة

7- سيتم الرد على كافة استفساراتكم أو مقترحاتكم المرسلة لنا من خلال بند " استفسارات/اقتراحات" الموجودة في طلب التوظيف (اسفل الصفحة)

8- تأكد من تسجيل خروجك بعد الانتهاء من تعبأة طلب التوظيف.

ملاحظة :

يمكنكم متابعة الوظائف الشاغرة لدى بنك فلسطين من خلال موقعنا الإلكتروني ومن خلال صفحتنا على Facebook

نود التنويه أننا في بنك فلسطين نؤكد على عدم المحاباة أو التمييز في التوظيف وفقاً للعرق أو الجنس أو الدين وإننا ننتبع سياسات وإجراءات عمل واضحة وعادلة يتم تطبيقها على الجميع دون استثناء لذا نود أن نوجه عنايتكم في حال كان هناك تدخل خارجي من طرفكم بأي شكل من الأشكال وفي أي مرحلة من مراحل التوظيف سيتم استبعاد الطلب حتى وإن كان قد وقع عليه الاختيار ضمن قائمة المرشحين لملئ أي شاغر في البنك دون أن يترتب على بنك فلسطين أية مسئولية لتبرير قرار الإستبعاد.

للتسجيل اضفط هنا 

245894995_4423954800992527_5634366925340002254_n.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد