شاهد: حقيقة وفاة وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير خطير على طريق جبيل

وائل كفوري - فنان لبناني

تعرض الفنان اللبناني المشهور وائل كفوري مساء اليوم الجمعة الى حادث سير خطير ومروع على طريق جبيل في محافظة جبل لبنان ، حيث تهشمت السيارة التي كان يستقلها بشكل كبير جدا.

حقيقة وفاة وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير خطير على طريق جبيل في لبنان ، تتبعتها سوا ، حيث تم نقل الفنان الى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادثة لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لكدمات قوية في مختلف أنحاء جسده.

وبحسب وسائل اعلام لبنانية فإن الفنان وائل كفوري ما زال يرقد في مستشفى المعونات لتلقي العلاج اللازم ، بعد تعرضه لحادث سير خطير على طريق جبيل.

ونشرت صفحة الفنان اللبناني وائل كفوري على موقع الانستغرام :" ألف الحمدالله على سلامة وائل كفوري‬، بعد تعرضه لحادث سير على أوتوستراد جبيل رضوض في الجسم، وتحطّم السيّارة... كل شي بيتعوّض إلاّ الرّوح.

ونفت مصادر فنية متعددة وفاة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير ادخل على اثره الى المستشفى لتلقي العلاج ، مشيرة الي ان الفنان وائل كفوري يعاني حاليا من اثار كدمات في انحاء جسده جراء الحادث الذي تعرض له.

دومينيك بن حنا نشر تغريده عبر حسابه في تويتر، قال فيها: "الحمد لله عالسلامة للنجم وائل كفورى الذي تعرض لحادث سير مروع"، ونشر صورا للسيارة بعد تعرضها لحادث.

168.jpg
171-1536x1152.jpg
169.jpg
170.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد