سوريا: نتائج مفاضلة الموازي الاولى 2021 بالاسم

علم سوريا - توضيحية

تصدر البحث عن نتائج مفاضلة الموازي الاولى 2021 في سوريا للفرع العلمي والادبي بالاسم ورقم الاكتتاب محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد الاعلان رسميا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا.

وأصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان أوردته وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، مفاضلات التعليم الموازي للفرع العلمي ومنح الجامعات الخاصة غير الطبية ومفاضلة الموازي للثانويات المهنية للعام الدراسي 2021-2022.

 نتائج مفاضلة الموازي الاولى 2021 بالاسم إضغط هنــــــــا

واكدت الوزارة في بيانها ان الحدود الدنيا للتقدم إلى المفاضلات المذكورة وإجراءاتها في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2021-2022.

وأوضحت أن تقديم الطلبات في المراكز المعتمدة بالجامعات يبدأ اعتباراً من يوم الأربعاء 20-10-2021 ويستمر لغاية يوم الأربعاء 27-10-2021 يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر موقعها الإلكتروني التابع لها لجميع طلابها في كافة المحافظات السورية.

وحددت الوزارة امتحان اللغة الإنكليزية يوم الأربعاء 20/10/2021 الساعة 10 صباحاً في مقر المعهد الكائن في دمشق - برزة مسبق الصنع - حي المنارة. على جميع الطلاب التواجد في المعهد قبل بنصف ساعة للتأكد من تُوزعهم على القاعات كما نؤكد على ضرورة الالتزام بارتداء.

ولفتت الوزارة الى أن الطلاب المتقدمين للقبول في ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال MBA للعام الدراسي 2021/2022.

لفتت الى ان امتحان اللغة الإنكليزية يوم الأربعاء 20/10/2021 الساعة 10 صباحاً في مقر المعهد الكائن في دمشق - برزة مسبق الصنع - حي المنارة. على جميع الطلاب التواجد في المعهد قبل بنصف ساعة للتأكد من تُوزعهم على القاعات كما نؤكد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة قبل الدخول من الباب الرئيسي وطيلة فترة التواجد في المعهد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد