مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة كاملة - قصة عشق

المؤسس عثمان

عاد مسلسل قيامة عثمان التاريخي الأسبوع الماضي للموسم الثالث المرتقب، حيث طرحت الممثلة التركية اليوم الاثنين الحلقة الثانية يوم الاربعاء الماضي عبر موقع قصة عشق مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع عشاق الدراما التركية التاريخية لمشاهدتها في كافة الدول العربية والخليجية.

وانتقلت Ozge Torer، التي تلعب دور Bala Hatun، زوجة عثمان بك، إلى قصصها على Instagram لمشاركة مقطع من الحلقة القادمة، حيث ظهرت سلسلة ATV الشهيرة مؤسسة عثمان على الشاشة بحلقتها الـ 66، في الجزء الأخير من سلسلة مؤسسة عثمان اختار عثمان بك رفيقه الجديد.

واستقبلت الحلقة 66 من مسلسل مؤسسة عثمان الجمهور، ما حدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل مؤسسة عثمان مثير للفضول. في الجزء الأخير من سلسلة مؤسسة عثمان دخل كوسيس وماري المخيم، بعد أن اختطف عثمان بك أحد رجال الدين المهمين في العالم الأرثوذكسي، كانت المياه موحلة في البيثينية.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة كاملة إضغط هنــــــــــــا

ميخائيل كوسيس، روجاتوس لاسكاريس وآيا نيكولا يضعون خططًا منفصلة للعثور على القس غريغور والاستيلاء عليه، على الرغم من قرار التحالف. عثمان بك، الذي صُدم بمقتل حصانه المحبوب قرايل، يضع لعبة ذكية من خلال خلق ضعف أمني واعٍ في المخيم للعثور على القاتل.

من ناحية أخرى، يتفاعل Turgut Bey مع فشل عثمان بك في الوفاء بوعده، الذي وعد بإعادة جبال الألب. من ناحية أخرى، مالهون خاتون، الذي يعلم أن بالا خاتون حامل، ينخرط في صراع على السلطة مع بالا هاتون! يتصاعد التوتر مع تصريح بالا خاتون "أنا سيدة هذه الأوبا"، كما أن الخلاف بين الفتاتين يؤثر أيضًا على أهل أوبا.

في الحلقة 65 من "مؤسسة عثمان"، جعلت ولادة أورهان كاي أوباسي بأكمله والتركمان في المنطقة سعداء. في الوقت الذي تنمو فيه إمارة عثمان بك يومًا بعد يوم، يتزايد أعداؤه أيضًا نتيجة نفوذه في المنطقة. الخطوة الجديدة التي قام بها عثمان باي ليست فقط تلك التي قام بها إنيغول تكفور آيا نيكولا. Harmankaya Tekfuru Mikhael Kosses و Bilecik Tekfuru Rogatus Laskaris وكذلك الإمبراطور البيزنطي والعالم الكاثوليكي! من ناحية أخرى، بينما يُبقي عثمان باي حمل بالا خاتون سراً، يصل هذا الخبر إلى مالهون هاتون. رد فعل مالهون خاتون سيهز العلاقة بين المرأتين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد