كلمات أغنية أديل الجديدة Easy On Me 2021 – شاهد كليب أغنية adele

المغنية البريطانية الشهيرة أديل Adele

كلمات أغنية أديل الجديدة Easy On Me 2021 – شاهد كليب أغنية adele، حيث طرحت المغنية البريطانية الشهيرة أديل Adele، في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة 15 أكتوبر 2021، أغنية جديدة لها باسم Easy On Me.

وبعد طرح أديل adele لأغنيتها الجديدة easy on me على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، حققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية، حيث اقتربت من حاجز المليون مشاهدة في أول ساعة من عرضها.

WhatsApp Image 2021-10-15 at 3.30.48 AM.jpeg
 

أغنية أديل الجديدة Easy On Me 2021:

 

وأحدثت المغنية الشهيرة أديل الكثير من الضجة على منصات التواصل الاجتماعي فور اعلانها عن انطلاق أغنيتها الأولى "easy on me” من ألبومها المرتقب عرضه كاملاً في أوائل نوفمبر.

حيث نشر أحد المغردون على تويتر: "‏اغنيه اديل اجمل حاجه في يومي حاليا انهارده".

فيما غرّد آخر قائلاً: "‏بعد طول انتظار نزلت اول اغنيه من ⁦‪البوم‬⁩ ⁦‪اديل‬⁩ المنتظر ⁦‪#Adele ‬⁩ الاغنيه تفووووووووز والكلمات و الاداء جدااااا موثر الاحساس عمييييق".

وكانت أديل قد أعلنت عن ألبومها الذي سينطلق بعنوان "adele 30”، حيث تحظى اديل بشهرة كبيرة في العالم والوطن العربي وقد حققت أغنيتها الشهيرة "hello it’s me” في عام ٢٠١٦ الكثير من النجاح والمشاهدات من العالم كافة في وقت قصير وما زالت تحظى بشهرة كبيرة حتى يومنا هذا.

وخطفت المغنية الشهيرة أديل الأنظار في الفترة السابقة بعد أن أطلت بشكل مختلف مع خسارة كبيرة في الوزن بعد غيابها لفترة عن جمهورها.

وفيما يلي كلمات أغنية أديل Easy On Me:

There ain't no gold in this river

That I've been washing my hands in forever
I know there is hope in these waters
But I can't bring myself to swim
When I am drowning in the silence
Baby, let me in
 
Go easy on me
Go easy on me, baby
I was still a child
Didn’t get the chance to
Feel the world around me

وبهذا نكون قد رصدنا لكم أغنية أديل الجديدة easy on me 2021 وكليب adele الجديد من أغنيتها الجديدة easy on me على اليوتيوب اليوم من ألبوم adele 30.

WhatsApp Image 2021-10-15 at 3.27.52 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد