شاهد: مسلسل See 2021 الموسم الثاني الحلقة 8 الثامنة الأخيرة

مسلسل see الجزء الثاني الحلقة 8 الثامنة مترجمة

مسلسل see الجزء الثاني، حيث يبحث عشاق المسلسل الأمريكي الناجح See في الجزء الثاني من المسلسل عن الحبكة الدرامية الاكثر من رائعة وتتالي الأحداث المثيرة في المسلسل.

ويتحدث مسلسل See عن حياة البشرية فيما بعد مئات السنين التي تتعرض لفيروس يخترق العالم ويقضي على أغلب البشرية ، وخلال العمل نشاهد أحداث هامة ومثيرة، المسلسل من انتاج شركة “آبل” تقوم بعرضه عبر منصتها بشكل أسبوعي

في الحلقة السابعة من الجزء الثاني لمسلسل See انطلق جيش بايا للدفاع عن أراضيه أمام الهجوم الترينفتاني المعتدي، حيث تم تنصيب ماغرا ملكة لمملكة بايا خلف لأختها.

في الحلقة السابعة يحاول الترينفانتيون اغتيال الملكة ماغرا بعدما أطاحت بأختها ولكن محاولتهم باءت بالفشل وانتهت الحلقة عند تقابل الجيشين، وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية الحلقة الثامنة 8 من الجزء الثاني لمسلسل See مترجمة للغة العربية.

مشاهدة الحلقة 8 الثامنة مسلسل See الجزء الثاني مترجم للغة العربية:

مسلسل See الموسم الثاني الحلقة 8 الثامنة مترجمة للغة العربية

أبطال مسلسل See الموسم الثاني

يضم مسلسل “see” مجموعة من النجوم منهم كلا من “جايسون موموا الذي يجسد دور بابا فوس، و ألفري وودارد يلعب دور باريس، و نيستا كوبر يؤدي دور هانيوا، و آرشي ماديكودي بدور كوفون، و أدريا بول في دور اللورد هالان، و هيرا هيلمار في دور ماغرا، و سيلفيا هويكس في دور الملكة كين، و كريستيان كامارجو في دور تاماكتي جون.

الحلقة 7 السابعة كاملة ومترجمة للعربية مسلسل see 2

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد