حقيقة وفاة عادل إمام الفنان المصري اليوم بعد تدهور حالته الصحية

عادل امام

حقيقة وفاة عادل إمام الفنان المصري اليوم بعد تدهور حالته الصحية، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، أنباءً تفيد بوفاة الممثل المصري عادل امام بعد تدهور حالته الصحية. 

حقيقة وفاة عادل إمام الفنان المصري اليوم بعد تدهور حالته الصحية: 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بوفاة الممثل المصري عادل امام في مشفى السلام الدولي؛ وذلك إثر تدهور حالته الصحية. 

ووفقاً لما تابعته "سوا" فإنه لم يتم تأكيد الخبر من المقربين من الفنان المصري عادل امام، فيما يبدو أن أنباء وفاته التي انتشرت منذ ساعات قليلة هي مجرد إشاعة، على خلفية أنه لم يصدر أية أنباء من قِبل نقابة الفنانين أو مصدر موثوق من المقربين منه. 

ومن جانبه، قال الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، إن ما تردد حول وفاة عادل إمام، إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أن حساب مزيف عبر "فيسبوك" نقل خبر وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وكانت قد انتشرت شائعة عن وفاة الممثل المصري عادل امام في مصر مسبقاً في شهر أغسطس الماضي، كما قال البعض أنه أصيب بفيروس كورونا ولكنه تم نفي الخبر فيما بعد من قِبل المنتج عصام امام شقيق الفنان المصري عادل امام. 

وكانت آخر أعمال عادل امام الدرامية هو مسلسل فلانتينو الذي شارك بطولته مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في رمضان 2020، فيما لم يشارك ضمن الأعمال الدرامية في رمضان الماضي 2021. 

ويبلغ الفنان المصري عادل امام من العمر 81 عاماً حيث أنه من مواليد 17 مايو 1940، ويعد الفنان عادل امام من أكثر الممثلين شهرةً في مصر والوطن العربي حيث أنه دخل عالم الفن في 1960 وكان له دور بارز في الدراما والسينما الكوميدية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد