رسائل تهنئة المولد النبوي 1443-2021 - بطاقات معايدة المولد النبوي 1443

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف

نوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية أجل عبارات التهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث يحتفل ملايين المسلمين حول العالم الأسبوع المقبل بهذه الذكرى العطرة.

ويصادف يوم الثلاثاء المقابل الموافق 19 أكتوبر 2021 الموافق 12 ربيع الأول 1443، ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث يبحث الكثيرون عن بطاقات معايدة ورسائل تهنئة من أجل إرسالها لأصدقائهم وأحبائهم.

عبارات تهنئة المولد النبوي 1443

يا مولداً قد حوى عزا واقبالا.. بطلعته يبلغ المشتاق امالا.مباركين.

هالليلة عندكم عيد يا مسلمين.. مولد أبا القاسم خير البرية أجمعين.

قلبي وقلبك كله إحساس …بحب محمد (ص) نرفع الراس وبمولده نهني أعز الناس.

اسابق البشر واهنيك بمولد خير الأنام.. عسى ربي يحفظك طول الزمان..

ويرزقك التقوى والإيمان. دعوتي لك في يوم ميلاد سيد البشرية.. قصور من الرحمن هدية في أعلى الجنان..

وكل عام وأنت بخير يا أعز أنسان. كروت تهنئة بالمولد النبوي

بمناسبة المولد النبوي الشريف تقبلوا مني أحر التهاني.

نبارك لكم ولأنفسنا حلول ذكرى مولد خاتم المرسلين ومنقذ البشرية.

تهنئة قلبية ووردة هدية بعبير المسك وعطر البخور مروية بمناسبة ميلاد خير الأنام.

أطيب التهاني بمولد خير الخلائق… أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

رسائل تهنئة خاصة بالمولد النبوي الشريف 1443

الفرح والسعادة تعم بلاد المسلمين يوم المولد النبوي بينهم:

أهنئكم اليوم بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم الأمي والشفيع والشفع في الجمع الذي أنار العالم بمولده ووحد المسلمين تحت رايته بعده. بعثة.

نرسل لكم اليوم أجمل كلمات التهاني والبركات في ذكرى المولد النبوي الشريف - صلى الله عليه وسلم - كل عام وأنتم بألف خير ، وأعادكم الله هذا اليوم مع بالصحة والعافية والعافية.

كل عام وانتم طيبين جزاكم الله عيد ميلادكم الكريم بالبركات وقبول الاعمال.

أتمنى أن أكون أول الرسل لأهنئكم بمناسبة المولد النبوي ، وأسأل الله - سبحانه - أن يديم بركاته ورحمته لك ، وأن يوفقك من فضله. والعافية.

مناسبة عيد المولد النبوي ويومه من أعظم المناسبات وأكبرها أيامنا وأحبها إلى قلوبنا ، فيه تطير أرواحنا عالياً نحو السماء بفرح ، وعلينا أن نهنئ بعضنا البعض ونتضرع من أجله. بعضهم البعض. مياه حوض الكوثر.

أبعث بهذه الرسالة في عيد ميلاد النبي المختار - صلى الله عليه وسلم - لأقول كل عام وأنتم أقرب إلى الله أعزكم الله الشفاعة وشرب الماء من يد الرسول أبدًا. عطشان بعد ذلك.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 2021

مع رسائل تهنئة حصرية بالمولد النبوي الشريف 1443 ، سيتم تقديم عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي لعام 2021 على النحو التالي:

في هذا اليوم ولد أطهر الخلق وخير خلق الله رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم جعل الله أيامك نعمة مثل نعمة هذا اليوم وبركاته. ذاكرة.

عيد ميلاد النبي - صلى الله عليه وسلم - هو يوم مبارك وعظيم في كل سنة هجرية. نحتفل به كمسلمين في جميع أنحاء العالم ، لأن ولادته كانت سببًا لنعمة إسلامنا. جعل الله يومك هذا يومًا مباركًا لجميع المسلمين.

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم وأولياء أمورهم إلى يوم القيامة اللهم في هذا اليوم العظيم نسألك أن تجعل رسولنا الكريم شفيعًا لنا على. يوم القيامة.

تميل القلوب إلى الابتهاج والبهجة بذكرى مولد الرسول الكريم ، فكل عام وأنتم وأمة الإسلام كلها ألف خير ، وفي كل عام تتبعون سبيل الرسول صلى الله عليه وسلم. عليه السلام - وسنته.

عبارات جميلة عن المولد النبوي 2021

ما يبحث عنه المسلمون عند البحث عن رسائل تهنئة خاصة بالمولد النبوي 1443 ، هي عبارات جميلة عن المولد النبوي 2021 لنشرها واستخدامها في يوم المولد النبوي ، والتي سيجدونها فيما يلي:

أطيب الدعاء وأكمل التحية إلى سيد العالمين رسول الله - صلى الله عليه وسلم - خاتم المرسلين والأنبياء. جعل الله هذا اليوم المبارك عيدًا وفرحًا وبداية راحة لجميع المسلمين.

في مثل هذا اليوم ولد ضياء الإسلام يوم ميلاد خاتم الأنبياء. بركاته لكم ولأمة الإسلام في يوم المولد النبوي الشريف.

بدعواتنا على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في يوم ذكرى ، أحلى ألسنتنا ، وهدأت قلوبنا ، وراحت أرواحنا مطمئنة ، وعطرت أنفاسنا ، فيصلي وسلم. ربي على أنقى الناس.

كلماتنا وعباراتنا وأقوالنا لن تكفي ولن تفي بحق رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ولا حتى بجزء صغير من حقه. .

مسجات تهنئة بالمولد النبوي الشريف 1443

نذكر أدناه أجمل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف 1443:

نهنئ بقدوم المولد النبوي الشريف لجميع المسلمين حول العالم بشكل عام ولكم بشكل خاص كل عام وأنتم بألف خير. أسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا يومًا مباركًا لأمة الحبيب العظيم صلى الله عليه وسلم.

إخواني في الله ، أكتب إليكم هذه الرسالة في يوم المولد النبوي ، ويشرفني أن أرسلها لكم ، مباركًا لكم ومباركًا لكم هذه المناسبة العظيمة ، كل عام وأنتم بألف خير ، جعلك الله من المؤمنين الراشدين الذين يتبعون سنة الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم.

في هذا اليوم العظيم ، يتخلل نور ساطع الكون كله بفرح وسعادة بميلاد سيد الخليقة وخاتم الأنبياء والمرسلين. وفقك الله ، وإنزل عليك بالخير ، ويهديك إلى كل خير ، ويبعدك عن كل شر.

أهنئ جميع المسلمين في جميع أنحاء البلاد الإسلامية ، بقدوم المولد النبوي الشريف ، يوم ميلاد الحبيب مصطفى ، جعله الله نعمة وخير للجميع.

نرسل لكم أجمل التهاني و أجمل الرسائل لكم ولكل المسلمين ونقول لكم كل عام وأنتم بخير ، وعادكم الله بيوم المولد النبوي ببركة وإيمان.

أدعية المولد النبوي الشريف 2021

الدعاء من أعظم الأعمال ، وأحب العبادات لله عز وجل ، وأمر سبحانه عبيده بالدعاء ، ووعدهم بالاستجابة ، والدعاء مشروع للمسلمين في جميع الأوقات والأزمنة ، وهي من المستحب أن تتكاثر في الأوقات المباركة ، مثل مولد النبي - صلى الله عليه وسلم - على ذلك. المسلمون يتفحصون أدعية المولد النبوي والتي ستعرض في الآتي:

اللهم لك الحمد لله رب السماوات والأرض ، ولك الحمد على ما نقلت إلينا شكراً لك يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم. لوجهك اللطيف يا رب العالمين.

الله الرحمن الرحيم الملك ، أيها القدوس ، أسألكم في ذكرى ولادة أحب الناس إليكم وأحبكم إلينا ، في ذكرى ولادة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - صلى الله عليه وسلم - ليمنحنا من خزائنكم رزق غزير لا ينفد. الشر والذنوب.

اللهم هذا يوم ميلاد نبيك الكريم اللهم انزل علينا نور من نورك اللهم احفظنا عليه من الشيطان الرجيم اللهم اجعلنا نور في قلوبنا. ونور في اعيننا وفي سماعنا نور اللهم اجيءنا جزاكم الله خيرا من حرار النار.

اللهم اسألك يوم ولادة الرسول الكريم ليبارك رسولك الكريم وعلى آله وصحبه ومن احبهم وتبعهم الى يوم الدين. اللهم نسألك أن ترافق نبيك الكريم في الجنة. اللهم ثبت في قلوبنا إيمانا ، واجعلنا من اتباع سنة الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم - وسنته ، واجعلنا اللهم من الذين سمعوا القول. اتبع أفضل ما في ذلك.

المصدر : العاصمة نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد