العراق: "التربية" تعلن انطلاق امتحانات "الدور الثاني" للصف الثالث المتوسط

وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، صباح اليوم الخميس 14 تشرين الأول 2021، انطلاق امتحانات "الدور الثاني" لطلبة الثالث المتوسط للعام الدراسي 2020 - 2021 .

جاء ذك خلال بيانٍ أصدره المكتب الاعلامي للوازرة، قالت فيه إنها أنهت في وقت مبكر كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللازمة لإنجاح سير الاختبارات عن طريق التنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

وشددت الوزارة على الطلبة الممتحنين بضرورة الالتزام بتعليمات الاختبارات للحفاظ على رصانة العملية التربوية ، داعيةً بالوقت نفسه رؤساء المراكز الامتحانية الى اتخاذ الأمور الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة إداء الامتحانات .

وأضاف البيان أن وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي تمنى النجاح والتوفيق لجميع الطُلبة وتحقيق أعلى مراتب التفوق والسير في اكمال مشوارهم العلمي بما يخدم مستقبل بلدنا العزيز.

وكانت الوزارة قد اتخذت قرارًا في وقتٍ سابق يقضي بـ"السماح لطلبة الصف الثالث المتوسط الذين ادوا امتحانات نصف السنة ولم يتأهلوا للمشاركة في الامتحانات الوزارية للدور الأول ولديهم أرقام امتحانية صادرة من مراكز الفحص بأداء الامتحانات في الدور الثاني .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد