أفضل استضافة ووردبريس أجنبية سريعه ورخيصة

سيرفرات

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات الاستضافة للوردبريس يمكنك أن تجد ذلك من خلال الدليل المتكامل حول ارخص وافضل استضافة ووردبريس التي نتحدث عنها، حيث أن الاستضافة تساعدك على إنشاء أي موقع الكتروني بكل سهولة إذا كان موقع تعريف شخصي أو إنشاء مدونة علي الوردبريس، حيث أن الاستضافة تدعم نظام ووردبريس ونظام الدفع الإلكتروني وغيرها من الاستخدامات المختلفة، والمميزات المتعددة التي يحصل عليها العميل وسوف نتابعها خلال القادم.

 

 

أفضل إستضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة

من خلال أفضل إستضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة يمكن تحقيق العديد من الاستخدامات الهامة، ولكن يجب اختيار أفضل إستضافة للموقع لأن هذا يعتبر عائق كبير أمام العديد من الأشخاص وخاصة من يبدأ مشواره في إنشاء المواقع،  لذلك يجب الانتباه إلى التالي:

  • يجب اختيار أفضل استضافة WordPress أجنبية والابتعاد عن الاستضافة العربية، فهي مجرد موزع فقط لخدمات الشركات الأجنبية.
  • اذا كان موقعك كبير في عدد الزوار يمكنك تحديد نوع السيرفر الذي يتم اختياره حتى لا يؤثر على المواقع الأخرى التي تعمل على نفس الاستضافة.
  • في حالة رغبت في ححز سيرفر فيجب تحديد السيرفر المناسب للموقع سواء كان الموقع صغير أو متوسط،  وذلك عن طريق سيرفر بي اس أو سيرفر مخصص. ويمكنك ايضا البدء بالاستضافة المشتركة

وبدلا من اختيار استضافة واحدة قد قمنا بتوضيح أكثر من استضافة ووردبريس أجنبية يمكن الاستعانة بها، فهي ذات سعر جيد وبها العديد من الخصومات التي يتم الحصول عليها من الشركة الأجنبية، بالإضافة إلى أنها سريعة وتناسب المواقع الصغيرة والمتوسطة  وكذلك المواقع الإلكترونية الشهيرة.

 

استضافة هوست جيتور

تعتبر استضافة هوست جيتور من أفضل وأسرع شركات الاستضافة الموجودة في العالم،  فهي تشتهر بين الملايين ويستضيف العديد من مواقع الويب على الخوادم المختلفة، وتتميز هذه الشركه أنها من الشركات الأوائل في مجال الاستضافة.

 

تم تصنيفها أنها من أكبر شركات العالم في استضافة مواقع الويب، حيث يمكنك عن طريق الاستضافة الحصول على منصة ووردبريس بأسرع وقت وكفاءة تشغيل عالية، بالإضافة إلى الدعم الفني الذي يعمل على مدار اليوم،  لذلك فهي الحل الأفضل بين جميع الشركات والاختيار الأول الذي يمكنك ان تلجأ اليه في حالة التفكير في إنشاء موقع إلكتروني.

 

حول استضافة هوست جيتور

من خلال تحديد أفضل استضافة وردبريس أجنبية سريعة ورخيصة يمكنك الحصول على استضافة هوست جيتور، فهي من افضل شركات الاستضافة ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال التالي:

  • تم تأسيس شركة هوست جيتور عام 2002 في فلوريدا وقد قامت بعمل ضجة كبيرة في مجال استضافة المواقع.
  • تعتبر شركة HostGator من أكبر الشركات في مجال استضافة مواقع الويب،  وتعتبر أقدم شركة في هذا المجال حيث وصل وقت التشغيل إلى 99.9% وهذا من النقاط القوية التي تحققها شركة استضافة هوست جيتور.
  • الحصول على استضافة هوست جيتور يشمل على سعة تخزين عالية غير محدودة وعدد لا نهائي من الزوار، بالإضافة إلى الحصول على دومين مجاني وخدمة العملاء المستمرة.

 

مميزات استضافة هوست جيتور

عند اختيار هوست جيتور أفضل إستضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة فإن هناك مجموعة من المميزات التي تتحقق من خلالها وهي عبارة عن التالي:

  • تعتبر استضافة موثوق بها حيث أن وقت التشغيل المخصص لها قد وصل إلى 99.99% وهذا الأفضل على الإطلاق.
  • تتيح شركة الاستضافة ضمان لمدة 45 يوما حتى يمكن استرداد الأموال، وهذا غير متوفر في باقي الشركات الأخرى.
  • تحدد شركة الاستضافة هوست جيتور فترات سداد مختلفة منها الشهرية أو السنوية، بالإضافة إلى الخصومات.
  • تتيح خدمة نقل الموقع مجانا من أي استضافة أخرى إلى سيرفر تابع إلى هوست جيتور عن طريق مجموعة من الخبراء المتخصصين في الشركة دون دفع أي تكلفة.

 

أداء استضافة هوست جيتور

إذا تم التسجيل في استضافة هوست جيتور على الموقع الالكتروني الخاص بك، فإنه يكون من أفضل المواقع التي تتميز بالسرعة والأداء الجيد عن طريق استضافة هوست جيتور،  فقد خضعت الاستضافة إلى مجموعة من الاختبارات التي تؤكد جودتها، وذلك عن طريق التالي:

  • تم فحص سرعة استضافة هوست جيتور بواسطة أداة الفحص، حيث يتم تحميل الموقع في وقت 1.03 وهذا يدل على مدى سرعة موقع الويب.
  • اختبار الاستضافة من خلال أداة K6 لتحديد أداء الاستضافة أثناء وجود الزوار على الموقع وجد أنها تستوعب 100 مستخدم مرة واحدة.
  • كما تم اختبار وقت التشغيل في استضافة هوست جيتور وقد وجد أن الموقع لا يحدث له أي عطل خلال وقت التشغيل.

 

استضافة بلو هوست

تعتبر استضافة بلوهوست من أفضل إستضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة يمكن الحصول عليها، فهي تمتلك العديد من شركات الاستضافة الموجودة في العالم ومنها شركة هوست جيتور، لذلك نتابع معكم مراجعة شاملة حول مميزات استضافة بلوهوست التي يفضلها العديد على مستوى العالم.

 

وقد تعمل على استضافة اثنين مليون موقع ويب حول العالم وهو الأفضل على الإطلاق بين دليل الشركات الأخرى  ويدل على أنها بها مميزات مختلفة وسيرفرات فائقة السرعة.

 

مميزات شركة استضافة بلوهوست

هناك العديد من المميزات التي تتوفر في شركة استضافة بلوهوست والتي تجعلها أفضل إستضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة على مستوى العالم، فهي تمتلك الخبرة الكافية التي تجعل موقع الويب ممتاز وتوفر جميع وسائل الراحة إلى العملاء وهذا عن طريق التالي:

  • توفر مدة تشغيل هائلة ومنتظمة قد تصل إلى نسبة 99.9% وهذا يعتبر عامل النجاح الأول في شركات الاستضافة العالمية.
  • تتميز شركة الاستضافة بأن تمتلك متوسط سرعة التحميل يصل إلى 640 ملم خلال الثانية الواحدة، وهذا يؤثر بشكل إيجابي على موقع الويب في نتائج البحث.
  • توفر شركة الاستضافة بلوهوست سعر افتراضي مناسب لجميع العملاء عبارة عن 8.9 دولار أمريكي خلال الشهر.
  • شركة استضافة بلوهوست تعتبر آمنة للموقع، حيث يتم اختبار الاستضافة بشكل جيد وتثبيت ووردبريس بأسرع وقت.
  • تقدم شركة إستضافة بلوهوست وجهة تحكم بسيطة تناسب المبتدئين في إنشاء المواقع.
  • خدمة العملاء التابعة لشركة تعمل على مدار اليوم خلال أيام الأسبوع، حيث يستطيع العميل التواصل معها هاتفيا أو من خلال الدردشة.

 

حول استضافة بلوهوست

استضافة بلو هوست Bluehost من افضل الشركات التي تقدم خدمة استضافة مواقع الويب بشكل رائع، حيث تم إنشاء هذه الشركة عام 1996 في الولايات المتحدة، فهي من الشركات الموصى بها من خلال WordPress ويستطيع العميل تحديد الاستضافة المناسبة له واختيار مدة البداية من 12 شهر وحتى 36 شهر.

 

كما أنها يتوفر بها دومين مجاني خلال السنة الأولى من الاستضافة، وقد أكدت بعض الاختبارات التي خضعت لها استضافة بلو هوست أنها تتميز بالتالي:

  • وقت تحميل الصفحة لا يتعدى واحد ثانية.
  • فريق الدعم المتميز يمكن التواصل معهم خلال بضع دقائق وحل أي مشكلة تواجه العميل.
  • تستضيف شركة بلو هوست أكثر من 2 مليون موقع ويب وفريق عمل مكون من عدد كبير من الخبراء.
  • توفر خدمات النسخ الاحتياطي بجودة عالية ومكافحة البريد العشوائي.

 

يمكنك الاختيار بين أفضل استضافة ووردبريس أجنبية سريعة ورخيصة عن طريق تحديد المميزات السابقة التي تحتاج إليها في موقع الويب الذي تمتلكه، حيث تعتبر هذه الشركات من أفضل شركات الاستضافة خلال الفترة الحالية،  والتي تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء وهذا دليل قوي أنها تتميز بمواصفات مناسبة لموقع الويب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد