بوكيتينو: مبابي قد يغير قراره بالإنضمام لمدريد

كيليان مبابي

أعرب مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو عن أمله في الاحتفاظ بمهاجم الفريق، كيليان مبابي، وتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال بوكيتينو في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية، إن "مبابي بخير، إنه فتى هادئ، يتمتع بشخصية كبيرة واجتماعية للغاية، إنه واضح، ويحب كرة القدم، يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكنه يتمتع بدرجة عالية جدًا من النضج للتعامل مع المواقف الخاصة بشأن مستقبله، ليس لدي أدنى شك في أن كيليان قادر على التعامل مع أي تحد يأتي في طريقه في المستقبل".

وشدد على أنه لا يمكن الاستهانة بلاعبي كرة القدم، لأنه يحيط بهم العديد من الأشخاص الذين يقدمون لهم المشورة، لكن يبقى للاعب قراره الخاص، مؤكداً أن كيليان سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي قصارى جهده للاحتفاظ به، فهو أحد أفضل لاعبي العالم، صغير السن وإمكانياته كبيرة.

وشدد المدرب الأرجنتيني أن إدارة بي إس جي ستحاول إقناعه وإغرائه بالاستمرار هنا، فالنادي يريد استمراره لسنوات طويلة، مستطرداً "الوضع يبقى مفتوحا، وكل شيء وارد في المستقبل، وقد يتغير موقف مبابي في المستقبل عما كان عليه قبل أشهر".

وأوضح أن باريس سان جيرمان لديه الأمل والقدرة على إغرائه وتقديم الأشياء له حتى يتمكن من البقاء، التعاقد الحالي مستمر لنهاية يونيو/ حزيران المقبل، وهناك احتمالات أنه يمكنه تغيير رأيه".

 

المصدر : كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد