سبب وفاة يعقوب بن نبهان الخروصي في سلطنة عمان اليوم الخميس

وفاة يعقوب بن نبهان الخروصي في سلطنة عمان

أعلن فجر اليوم الخميس في سلطنة عمان عن وفاة الشيخ يعقوب بن نبهان الخروصي والذي يعد من أبرز الكتاب في السلطنة وله عديد الكتب التي تم طباعتها من قبل مختلف دور النشر في دول الخليج.

كثيرون في سلطنة عمان يبحثون عن سبب وفاة يعقوب بن نبهان الخروصي وهو شقيق الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتى العام في سلطنة عمان.

ومن خلال البحث في مختلف التغريدات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ، وجدنا ان سبب وفاة يعقوب بن نبهان الخروصي ، جاءت طبيعية ، رغم تعرضه خلال الفترة الأخيرة لانتكاسات صحية ادخل على اثرها الى المستشفى.

وتقدمت شخصيات اعتبارية ونيابة في سلطنة عمان بالتعزية الى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام في السلطنة واخوته المشايخ محمد ويوسف وهلال وعبدالله بوفاة أخيهم الشيخ يعقوب بن نبهان الخروصي.

ويعيش يعقوب بن نبهان الخروصي في ولاية العوابي إحدى ولايات محافظة جنوب الباطنة في منطقة الباطنة في الجزء الشمالي من سلطنة عمان.

وقام يعقوب بن نبهان الخروصي بتأليف كتاب حمل اسم " دون الجهر من القول" والبالغ عد صفحاته 78 صفحة حيث تم نشره من قبل بيت الغشام للصحافة والنشر والاعلام في العاصمة مسقط في عام 2020.

ويحتوي الكتاب على أربعة وعشرين مقالاً منوعاً، سبقها إهداء، ثم شكر وعرفان، وبعدهما توطئة موجزة، وختمها بخاتمة مقتضبة تليها الفهرسة.

ومن المقرر ان تقام صلاة الجنازة على المرحوم يعقوب بن نبهان الخروصي بعد صلاة الظهر في أحد مساجد ولاية العوابي جنوب الباطنة في سلطنة عمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد