موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس على MBC1

برنامج توب شيف Chef.PNG

موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس على MBC1، حيث انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج Top Chef، مساء أمس الاربعاء 14 أكتوبر 2021، وسط اشتداد المنافسات بين المشتركين في أولى الحلقات، حيث يتسأل العديد من عشاق البرنامج عن موعد عرضه عبر قناة إم بي سي MBC، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

وذكرت MBC، أن موعد عرض اولى حلقات برنامج Top Chef الحلقة الأولى الموسم الخامس، كل أربعاء من كل اسبوع، عبر شاشاتها، مشيرة الى أن البرنامج يأتي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت والتاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الرياض.

حلقة برنامج Top Chef الحلقة الأولى الموسم الخامس إضغط هنـــــــــــــــا

ويتنافس في الحلقة الاولى الشيف مشاعل او الشيف نجلا في مطبخ توب شيف، حيث سيظهر خلال الحلقات القادمة من سيكمل باقي الحلقات قبل خروجهم أي من الافراد.

وكانت لجنة التحكيم قد بدأت في اول حلقة في تقيم أوضاع الأطباق الأضعف، حيث أعطت فرصه ثانية لجميع المشتركين، وذلك بعد إعطائها ملاحظات بدون تجميل لجميع المشتركين.

ولأول مرة يبدأ عرض الموسم الخامس بأصعب التحديات أبرزها تحدي سحب السكاكين، لجميع المشتركين الذين نشرت اسمائهم ، وهم 16 مشتركا في الحلقة الاولى ، وسوف يبقي منهم ثلاثة مشتركين لحين الانتهاء من أولى الحلقات.

ونشر MBC Top Chef عبر تويتر :"لا تفوتوا ال حماس والمنافسة وأقوى التحديات مع الموسم الخامس من توب شيف الليلة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية".

موعد البرنامج: يوم الأربعاء على قناة ام بي سي

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية

السادسة والنصف بتوقيت غرينتش

وينتظر العديد من عشاق برنامج Top Chef،منذ خمس سنوات، وذلك لتعرف على العديد من الاكلات المشتركين من مختلف الدول العربية.

يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

توب شيف برنامج تلفزيون الواقع خاص بمجال بالطبخ والذي يتيح أمام هواة الطهي دخول عالم المطبخ والطهاة العالميين. تم عرضه على قناة أل بي سي اللبنانية وروتانا المصرية. تم عرض موسمين من البرنامج حتى الآن

الأول: بدا بـ26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني.

الثاني: بدا بـ23 آذار وأستمر حتى 17 تموز 2012 وقدمته الممثلة السورية جمانة مراد.

إلى جانب المقدمة والتي هي أيضا عضو في لجنة التحكيم كان الشيف اللبناني جو برزا كحكم رئيسي في المنافسة، كما أن هناك حكم ثالث بارز يستضاف أسبوعيا.

المسابقة مؤلفة من ثلاثة عشر حلقة و17 متباريا تم اختيارهم من بين المئات من هواة الطهي من مختلف أنحاء العالم العربي. وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد