برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 1 الموسم الخامس 5 كاملة - شاهد على mbc

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم الخامس 5 الجديد كاملة - شاهد على mbc

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم الخامس 5 الجديد كاملة - شاهد على mbc، أعلنت سلسلة قنوات الام بي سي عن انطلاق الموسم الخامس الجديد من برنامج المسابقات العربي توب شيف، وذلك بعد انقطاعه في الموسم الماضي 2020 بسبب تداعيات فايروس كورونا .

توب شيف الحلقة 1 كاملة HD:

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم الخامس الجديد كاملة، انطلقت اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، أولى حلقات برنامج المسابقات العربي الشهير توب شيف Top chef بموسمه الجديد الخامس 2021، وينتظر المتابعون من كافة أنحاء العالم العربي حلقة اليوم من الموسم الخامس؛ وذلك بسبب عدم عرض موسمه في السنة الماضية بسبب تداعيات فايروس كورونا.

إقرء/ي أيضا..موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس على MBC1

وكان الموسم الرابع من البرنامج العربي توب شيف قد حصد الكثير من المشاهدات والمتابعة في العالم العربي، وكانت الشابة سما جاد السعودية قد نالت لقب توب شيف العالم العربي في موسمه الرابع، كما كان هناك صدى واسع للمواسم الثالثة السابقة.

WhatsApp Image 2021-10-13 at 9.16.14 PM.jpeg
ويبدأ البرنامج مع عدد من المشتركين حتى ينتهي الموسم ليصل للحلقة الأخيرة التي يتأهل لها ثلاثة مشتركين ليتم اختيار توب شيف العالم العربي منهم، وكانت قد أعلنت هيئة التحكيم في البرنامج أن هذا الموسم سيتم تصويره كاملاً في المملكة العربية السعودية لأول مرة.

تعرض لكم وكالة "سوا" الاخبارية اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 الحلقة الأولى 1 من برنامج توب شيف الموسم الخامس الجديد 2021 بأقصى جودة HD.

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس.. اضغط هنا

توب شيف على ام بي سي:

كانت قد عرضت قنوات الام بي سي برومو ترويجي للموسم الخامس من برنامج توب شيف وشاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من خلال صفحة البرنامج الرئيسية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Top Chef (@mbctopchef)

كما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور الاعلان عن الموسم الخامس، خاصةً مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي، ولشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

ومن المقرر عرض برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم الخامس 5 الجديد كاملة على قناة ام بي سي mbc 1 في تمام الساعة التاسعة والنصف في كل يوم أربعاء من الأسبوع.

WhatsApp Image 2021-10-13 at 9.17.42 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد