انخفاض ملموس.. تطورات طقس فلسطين حتى منتصف الأسبوع المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، توقعاته لحالة طقس فلسطين خلال نهاية الأسبوع الحالي وحتى منتصف الأسبوع المقبل.

وأضاف العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، أن الأجواء ستميل للاستقرار وستكون صيفية حتى يوم السبت المقبل.

وأشار إلى أن إنخفاض ملموس على الحرارة سيكون بدءاً من يوم الأحد المقبل وحتى منتصف الأسبوع، لتصبح الأجواء منعشة نهاراً، باردة ليلاً خاصة في المرتفعات.

بدورها قالت الأرصاد الجوية الفلسطينية إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني أن يكون طقس فلسطين ليوم غد الخميس معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حارا نسبيا الى حار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد