موعد عودة الحياة الى طبيعتها في الكويت

موعد عودة الحياة الى طبيعتها في الكويت

مع انخفاض معدل وفيات وإصابات فيروس كورونا ، كوفيد 19 في دولة الكويت ، طالبت شخصيات اعتبارية ونواب بضرورة قيام السلطات المختصة بإعادة الحياة الى طبيعتها.

وطالب النائب في مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبدالكريم الكندري بضرورة الإعلان عن العودة الكاملة للحياة الطبيعية وإلغاء منع سفر غير المطعمين.

وقال الكندي في تغريده له على توتير :" بعد تراجع حالات الاصابة وارتفاع نسبة المطعمين على مجلس الوزراء الاكتفاء بإجراءات التباعد واعلان العودة الكاملة للحياة الطبيعية والغاء منع سفر غير المطعمين والغاء فحوصات pcr عن الطلبة والمعلمين واعادة اليوم الدراسي لوضعة الطبيعي".

شخصيات اعتبارية ونواب في مجلس الأمة الكويتي طالبوا بضرورة إصدار قرار بعودة الحياة الى طبيعتها في دولة الكويت بعد ان شهدت البلاد انخفاضا في معدل الوفيات والاصابات لفيروس كورونا.

وبحسب ما تداولته عدد من الشخصيات الاعتبارية المقربين من الحكومة الكويتية فإن هناك توجه الى إعادة الحياة الى طبيعتها في أقرب وقت ، وقد يكون قبل نهاية العام الجاري ، شريطة الاستمرار في تطبيق إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي وعدم التخلي عن الشروط الصحية.

وأعلنت وزارة الصحة في دولة الكويت مساء أمس الثلاثاء عن تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتسجيل 41 حالة شفاء ، فيما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة بفيروس كورونا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد