تعليق فوز الفهد "الساخر" على أنباء انفصال فاطمة الأنصاري - شاهد

فوز الفهد

تعليق فوز الفهد "الساخر" على نبأ انفصال فاطمة الأنصاري، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، على تعليق عارضة الأزياء الكويتية فوز الفهد، على أنباء انفصال الثنائي الشهير على سناب شات فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

تعليق فوز الفهد "الساخر" على أنباء انفصال فاطمة الأنصاري - شاهد

جاء ذلك بعدما قامت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بكتابة منشور على صفحتها الرسمية على "سناب شات" قالت فيه: "في خبر وايد حلو... توتا سوشي عاملين شي جديد... اللي ما جرب توتا سوشي راحت عليه"، علماً أنّ "توتا" هو اللقب الذي يطلقه روّاد السوشيال ميديا على فاطة الأنصاري.

وسرعان ما أثار هذا التعليق من فوز الفهد، والذي يدل على شماتة واضحة من فاطمة الأنصاري، جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وقام الثنائي يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بإلغاء متابعة بعضهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مما زاد الشكوك حول طلاقهما، كما ولم يظهر كل منهما يرتدي خاتم الزواج في الآونة الأخيرة خلال ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما. 

اقرأ أيضا/ حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري- انستغرام فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري

اقرأ أيضا/ أغنية يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري - كلمات اغنية راشد الماجد "يا ماخذه قلبي"

ولم يعلن أياً من الثنائي يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري عن أية أنباء بخصوص الانفصال ولم يشاركا أياً من ذلك حول التأكيد أو النفي بهذا الخصوص. 

وكان الناشط الكويتي يعقوب بو شهري والناشطة السعودية فاطمة الانصاري قد أعلنا ارتباطهما في منتصف شهر يوليو حيث تصدر اسمهما مواقع التواصل الاجتماعي حينها. 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد