تربية الوسطى تفتتح مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية المشتركة

تربية الوسطى تفتتح مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية المشتركة

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان، ووفد من وزارة التربية والتعليم ضم كل من ماجد اللولو مدير دائرة المكتبات والمختبرات و عبد الخالق الفرا رئيس قسم المكتبات المدرسية و فرج السرحي رئيس قسم المكتبات الإلكترونية.

ورئيس قسم التقنيات بالوسطى أحمد أبو سويرح ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب و آمال شاهين مشرفة المكتبات المدرسية، ومشرفي النشاط الكشفي والرياضي، محمود الطلاع و سلوى الكرد، و عاطف وادي رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي، ومديرة المدرسة عائشة يونس.

وتحدث مدير الدائرة الفنية، محمد حمدان، عن أهمية المكتبات المدرسية وشكر وزارة التربية والتعليم على رعايتها ودعمها المتواصل للمكتبات المدرسية وما يتم تنظيمه من أنشطة وفعاليات ومنها أسبوع المكتبات المدرسية الذي يهدف لنشر وغرس حب القراءة والاطلاع والبحث لدى الطلبة، وللتأكيد على أهمية المكتبة المدرسية في مسيرة العلم والمعرفة، وهنأ حمدان مدرسة مساعد على افتتاح المكتبة وما تمثله من منارة للعلم والمعرفة داخل المدرسة.

وقال مدير دائرة المكتبات بالوزارة، ماجد لولو، أن المكتبات المدرسية أحد اهم عناصر العملية التعليمية ولها دور كبير في توفير بيئة تعليمية سليمة داخل المدرسة، إضافة لما تمثله المكتبة من مكان للقراء والبحث وتنفيذ الدروس ذات العلاقة بالتعاون مع أمناء المكتبات، وشكر لولو الجهات التي ساهمت في تأسيس هذه المكتبة وتزويدها بالكتب وبكل ما تحتاجه للقيام بالدور المنوط بها.

ورحبت مديرة المدرسة، عائشة يونس، بالحضور وقالت أن مدرسة مساعد العازمي تعمل على تطوير مهارات الطلبة والارتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة من خلال عدد من البرامج والمبادرات والمشاريع ومنها افتتاح المكتبة وتزويدها بالكتب والوسائل اللازمة، لتقوم بدورها المحوري في المسيرة التعليمية داخل المدرسة.

هذا وتخلل حفل الافتتاح قصيدة وطنية و استعراض فني.

WhatsApp Image 2021-10-13 at 11.55.48 AM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد