سبب الافراج عن طلال السلماني في سلطنة عمان اليوم الأربعاء

طلال السلماني

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء أنباء تفيد بإفراج السلطات الأمنية في سلطنة عمان عن الداعية والناشط الإسلامي طلال السلماني بعد اعتقال دام قرابة شهرين.

سبب الافراج عن طلال السلماني في سلطنة عمان اليوم الأربعاء تتبعتها سوا ، حيث تبين بشكل مؤكد قيام السلطات الأمنية بالافراج عن طلال السلماني بعد ان تم توقيفه منذ الثاني عشر من شهر أغسطس الماضي.

وبحسب عدد من النشطاء المقربين منه ، أكدوا ان المحكمة قررت الحكم على طلال السلماني بالسجن 6 أشهر مع وقف تنفيذ عقوبة الحبس والاكتفاء بمدة الحبس التي قضاها منذ توقيفه في شهر أغسطس الماضي.

الافراج عن منير البلوشي بعد طلال السلماني

وحول الأسباب التي دفعت الى الافراج عن طلال السلماني ، قال النشطاء إن الظروف الحالية التي تمر بها البلاد عقب إعصار شاهين ، وعدم اكتفاء الأدلة القانونية التي تدين السلماني ، دفعت المحكمة الى الافراج عنه والاكتفاء بمدة الحبس التي قضاها.

وعبر عدد من النشطاء القريبين منه عن سعادتهم بقيام السلطات الأمنية بالإفراج عن طلال السلماني في سلطنة عمان اليوم الأربعاء ، مؤكدين أنه من الأصوات الدينية التي تنطق بكلمة الحق دوما.

وكانت السلطات الأمنية في سلطنة عمان قد قامت في الثاني عشر من شهر أغسطس الماضي باعتقال طلال السلماني بعد ان دعا الى احتجاجات رسمية رفضا لمحال الخمور المنتشرة في سلطنة عمان.

ووجهت السلطات الأمنية في سلطنة عمان للداعية طلال السلماني عدة تهم منها اثارة العنف والتسبب في زعزعة الأمن العام ، وفقا للنشطاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد