حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس إمام الحرمين اليوم - كم عمر عبدالرحمن السديسي؟

إمام الحرم المكي الشيخ عبد الرحمن السديسي

حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس إمام الحرمين اليوم - كم عمر عبدالرحمن السديسي؟ حيت تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، أنباء تتحدث عن وفاة إمام الحرمين الشريفين في السعودية الشيخ عبد الرحمن السديس.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس، إمام الحرمين، دون التأكد من صحة الخبر، معربين عن تعازيهم في وفاة الشيخ السديس.

حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس إمام الحرمين في السعودية اليوم

حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس، حيث نفى الداعية السعودي عبد الرحمن السديسي، هذه الأنباء، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة وعافية، مشيرًا إلى أن المتوفى يحمل نفس الاسم وهو لشاعر سعودي.

وقال السديس في منشور عبر صفحته: " انا بخير ونعمة الذي توفي اليوم الشاعر عبد الرحمن السديسي وماهو الا تشابه اسماء، اللهم ارحمه، لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده".

كم عمر عبد الرحمن السديسي؟

وبعد أنباء شائعة وفاة إمام الحرمين في السعودية الشيخ عبدالرحمن السديسي، تساءل العديد من رواد مواقع التواصل عم عمر عبد الرحمن السديسي.

يشار إلى أن الداعية السعودي عبد الرحمن السديسي من مواليد 10 فبراير 1960، ويبلغ من العمر 61 عامًا.

عبد الرحمن السديس .. ويكيبيديا

يعد عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس، ويُعرَف بالسديس هو الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف.

ولد عبد الرحمن السديس في البكيرية بمنطقة القصيم عام 1379 هـ، وهو من أشهر مرتلي القرآن الكريم في العالم، وتمكن من حفظ القرآن الكريم ولم يكن يبلغ من العمر اثني عشر عامًا.

عُرِف عبْدُ الرحمن السديس بالنبرة الخاصّة في صوته التي تخشع معها الأفئدة وتجويده الممتاز للقرآن الكريم، وقد نال السديس جائزة الشخصية الإسلامية للسنة في الدورة التاسعة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عام 1995.

شغل السديس عدة مناصب أبرزها تعيينه إماماً وخطيباً بالمسجد الحرام بأمر في عام 1404 هـ وكان أقدم أئمة الحرم المكي وأصغرهم سنًّا عند تعيينه فقد كان عمره حينئذ 22 عامًا، وباشر عمله في شهر شعبان من العام نفسه يوم الأحد الموافق 22/8/1404 هـ في صلاة العصر، وكانت أول خطبة له في رمضان من العام نفسه بتاريخ 15/9.

وبهذا نكون قد رصدنا حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي في السعودية اليوم، والإجابة على تساؤل كم عمر عبدالرحمن السديسي بعد أنباء شائعة وفاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد