شفيقة العوضي ويكيبيديا - لا لعودة شفيقة العوضي

السيرة الذاتية شفيقة العوضي

تصدر هاشتاق لا لعودة شفيقة العوضي، اليوم الثلاثاء، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في دولة الكويت، حيث يسأل الكثيرون عن قصة هذا التاق.

وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية قصة هاشتاق لا لعودة شفيقة العوضي الذي تصدر تريند تويتر في دولة الكويت:

شفيقة العوضي هي مدير الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في الكويت وقد نشر مغردون على تويتر في الكويت عن ارتياحهم بعد انتشار خبر توقيفها.

وقال أحد المغردون على تويتر: " إرتياح بين أوساط المعاقين وموظفين هيئة الإعاقة بعد سماع أنباء عن إيقاف شفيقة العوضي".

بينما قال آخر أن سبب التوقيف جاء بعد مساءلة النائب في مجلس الأمة الكويتي سعود بوصليب:

شفيقة العوضي ويكيبيديا

تشغل الدكتورة شفيقة العوضي منصب مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة منذ فترة، والهيئة واحدة من الجهات الحكومية التي لها دور هام وكبير داخل المجتمع الكويتي، ونستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للدكتورة شفيقة العوضي مدير هيئة شؤون ذوي الإعاقة من ويكيبيديا، كما نستعرض أهم الشهادات العلمية التي حصلت عليها، وأهم المناصب القيادية التي تولتها الدكتورة شفيقة العوضي.

شفيقة العوضي السيرة الذاتية

هي الدكتورة شفيقة العوضي عبد الرسول، وتشغل منصب رئاسة الهيئة منذ أكتوبر لهذا العام، وبخصوص معلومات عن الدكتورة شفيقة العوضي من ويكيبيديا نجد أنها حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الكويت عام 1985، وحصلت سيادتها على الزمالة البريطانية عام 1990، وحصلت على البورد الكندي في الطب من جامعة ماكغيل في مونتريال، وشغلت الدكتورة شفيقة العوضي من قبل منصب نائب رئيس جامعة الكويت بمركز العلوم الطبية، كما شغلت عضوية عدد من مراكز الصحة في وزارة الصحة الكويتية، كما تم نشر 31 بحث علمي للدكتورة شفيقة في المجالات الطبية.

المصدر : موقع كلمة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد