تطورات طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الجمعة القادمة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي أظهرت إمكانية هطول أمطار خلال ساعات الليل وغداً الأربعاء.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق وتكون فرصة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وفرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة في ساعات الصباح الباكر فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد