بيان لفصائل المقاومة الفلسطينية في ذكرى صفقة "وفاء الأحرار"

المقاومة الفلسطينية

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، بياناً في ذكرى صفقة "وفاء الأحرار" التي تمت بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرية.

وفيما يلي نص لابيان كما وصلت "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية"

في ذكرى صفقة وفاء الأحرار .. نذكر المحتل ان جنودك ما زالوا في يد المقاومة ولن يروا النور حتى يتنفس أسرانا الحرية.

جماهير شعبنا الابي..
تطل علينا ذكرى صفقة وفاء الأحرار البطولية التي حررت فيها المقاومة ما يزيد عن ألف من الأسرى الأبطال مقابل الجندي (شاليط) في حين كان يخطط الكيان لأسرانا الأبطال أن يكونوا أجساداً بلا ارواح ومجرد ارقام منسية خلف القضبان، ولكنه لا يعلم أن أسرانا هم عنوان كرامتنا وتيجان رؤسنا، وهم الذين سبقونا في المقاومة لنعيش بحرية وكرامة فسنظل نقاوم حتى نحررهم من براثن السجان.

وأمام ذلك، فإننا في "فصائل المقاومة الفلسطينية" نؤكد على التالي:

1- نبرق بالتحية الى المقاومة التي واصلت الليل بالنهار لانجاز صفقة مشرفة لاطلاق سراح أسرانا الأبطال، وكما ونحيي جماهير شعبنا الصابر على الحصار وجرائم الاحتلال ولم يتنازل ولم يفرط.

2- نؤكد لأسرانا الأحرار أنكم على راس أولوياتنا ولن ننسى معاناتكم وآلامكم، فنحن على موعد للحرية والتحرير قريب بإذن الله.

3- نؤكد أننا أمام دولة احتلال تنتهك القانون الدولي، وتتصرف على أنها فوق القانون وخارج نطاق الملاحقة أو المحاسبة ولا يردعها إلا القوة، ونطالب المؤسسات المعنية بالأسرى بالتحرك على المستوى العربي والدولي للوقوف إلى جانب أسرانا الأبطال.

4- نؤكد أن القرار الخبيث باقامة الصلوات الصامتة في المسجد الأقصى هو استمرار لمؤامرات التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى التي يساعد قطعان المغتصبين في إجرامهم المتواصل بحق الأقصى و القدس ، والعدو الصهيوني يتحمل المسؤولية الكاملة عنه ولن يمر مرور الكرام.

5- نحذر العدو من استمرار جرائمه بحق القدس والأقصى، فالمدينة المقدسة والمسجد الأقصى هم آية في قرآننا وجزء من عقيدتنا ولن نفرط بهما ما حيينا، ونؤكد أن معركة سيف القدس بنتائجها الكبيرة ما زالت حاضرة في الميدان.

6- ندعو جماهير شعبنا للاحتشاد والرباط في المسجد الأقصى رفضاً لهذا التعدي الواضح بحق ارضنا ومقدساتنا، ونطالب جماهير أمتنا بالقيام بواجبها تجاه مسرى نبيها ومعراجه إلى السماء، فواجب الدفاع عن القدس والأقصى واجب المسلمين جميعاً

7- نجدد إدانتنا ورفضنا لجرائم التطبيع المخزي الذي تقوده أنظمة العار في المنطقة والتي كان آخرها زيارة المجرمين من القادة الصهاينة لبلداننا العربية وافتتاح سفارات وقنصليات على أراضينا العربية، ولن تُفلح هذه الممارسات بحرف بوصلة الأمة الواعية وأحرارها عن القضية المركزية فلسطين.

وأخيراً .. لن نتنازل ولن نفرط بحقوقنا وثوابتنا وسنبقى الأوفياء لشعبنا والمدافعين عن قضاياه الوطنية بكل ما أوتينا من قوة.

"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الثلاثاء 12-10-2021م

المصدر : وكالة الرأي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد