شاهد: ما هو مرض محمد المخيني الناشط والإعلامي في سلطنة عمان؟

محمد المخيني الناشط والإعلامي في سلطنة عمان

سطع نجم واسم الناشط والإعلامي محمد المخيني في سلطنة عمان خلال الأيام القليلة الماضية وتحديدا بعد انتهاء الحالة المدارية إعصار شاهين الذي ضرب السلطنة خلال الفترة الماضية.

ما هو مرض محمد المخيني الناشط والإعلامي في سلطنة عمان ، حيث بات هذا السؤال هو الأكثر تداولا على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما قدم المخيني دورا بارزا في مساعدة السكان المتضررين من إعصار شاهين.

وكشف محمد المخيني تفاصيل مرضه خلال مقطع فيديو نشره رسميا عبر حسابه الرسمي على توتير قائلا :" اليوم صباحا شعرت براحه بعد خروج ظهور نتائج التحليل ، حيث إصابتي في "الدسك" أربعة فقرات ، ولكن الحمدلله لم أصل لمرحلة العملية".

وأضاف :" الأطباء طلبوا مني علاج طبيعي مكثف وهذا يحتاج لشهرين سفر ، ولكن بعدما تهدئ الأمور ، نبحث عن الدولة المناسبة للعلاج".

وحول إصابته بفيروس كورونا ، قال محمد المخيني :" اعراض كورونا لا زالت للان في الرئة بسبب الجلطات التي حصلت لي في العناية المركزة وهذا يحتاج الى تمارين وبعض العلاج ، وعلى قادم الوقت نختار المكان المناسب للعلاج".

وتفاعل العمانيون مع مقطع فيديو محمد المخيني الذي شرح فيه تفاصيل مرضه الذي يعاني منه ، متمنين له دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل.

وفي ذات الإطار حدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بسبب تكريم بعض المؤسسات للنشطاء الذين كان لهم بصمات واضحة في ملف إعصار شاهين ، ومنهم محمد المخيني.

وقال عدد من النشطاء ان من يستحق التكريم هم أبطال الأمن والشرطة السلطانية التي كان لها دورا بارزا في مساندة ومساعدة المواطنين المتضررين من إعصار شاهين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد