تربية الوسطى تفتتح دورة في تصميم المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات

تربية الوسطى تفتتح دورة في تصميم المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات

 افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة تصميم المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم التقنيات أ. أحمد أبو سويرح ورئيس قسم التدريب أ. رهام البشيتي ومشرفة المكتبات المدرسية أ. آمال شاهين، و مدرب الدورة أ. محمد خطاب، وذلك بمختبر الحاسوب بمركز التدريب التربوي بالوسطى. 

مدير الدائرة الفنية رحب بأمناء المكتبات المدرسية وشكرهم على جهودهم خلال العام الدراسي والفعاليات والأنشطة التي قاموا بتنفيذها ضمن أسبوع المكتبات والتي هدفت إلى تشجيع الطلاب على القراءة والاطلاع، وتحدث حمدان عن أهمية الدورات وورش العمل التي تعقدها المديرية ودورها في تطوير العمل وتبادل الخبرات بما ينعكس على البيئة المدرسية ومكانة المكتبة داخل المدرسة.  

رئيس قسم التقنيات شكر مدرب الدورة أ. محمد خطاب، وأضاف أن الدورة تهدف إلى تزويد أمناء المكتبات بالأدوات اللازمة لتصميم محتوى رقمي يخدم أهداف المكتبة ويعزز دورها في المنظومة التعليمية، وتشتمل الدورة على عدد من العناوين ومنها إعداد الخرائط الذهنية، والتحرير الصوتي، والفيديو والانفوجرافيك وغيرها من المواضيع التي تطور عمل أمناء المكتبات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد