حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري- انستغرام فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري

فاطمة الانصاري ويعقوب بوشهري

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري- انستغرام فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي و"سناب شات"، مساء الاثنين 11 أكتوبر 2021، أنباءً تفيد بانفصال الثنائي الشهير يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري. 

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري: 

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، انتشرت أنباء حول طلاق يعقوب بو شهري والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فاطمة الانصاري، حيث نشرت فاطمة الأنصاري صورةً لسيارتها الجديدة والتي قالت أنها تلقتها هدية من شقيقتها أمل الأنصاري، مما أثار شكوك المتابعين حول علاقتها مع زوجها الناشط الكويتي يعقوب بوشهري؛ وذلك كونها تلقت سيارةً كهدية من زوجها يعقوب بوشهري حين تمت خطبتهما وشاركت حينها ذلك عبر حسابها على "سناب شات". 

اقرأ أيضا/ تعليق فوز الفهد "الساخر" على أنباء انفصال فاطمة الأنصاري - شاهد

اقرأ أيضا/ أغنية يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري - كلمات اغنية راشد الماجد "يا ماخذه قلبي"

WhatsApp Image 2021-10-11 at 11.29.51 PM.jpeg

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وقام الثنائي يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بإلغاء متابعة بعضهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مما زاد الشكوك حول طلاقهما، كما ولم يظهر كل منهما يرتدي خاتم الزواج في الآونة الأخيرة خلال ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما. 

ولم يعلن أياً من الثنائي يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري عن أية أنباء بخصوص الانفصال ولم يشاركا أياً من ذلك حول التأكيد أو النفي بهذا الخصوص. 

وكان الناشط الكويتي يعقوب بو شهري والناشطة السعودية فاطمة الانصاري قد أعلنا ارتباطهما في منتصف شهر يوليو حيث تصدر اسمهما مواقع التواصل الاجتماعي حينها. 

كما وكان لفاطمة الانصاري نصيب كبير في الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع وذلك بعد دخولها المفاجئ للمشفى في حين أن متابعيها رجحوا أن سبب دخولها المشفى هو أنها حامل ولكنها لم تعلن ذلك.

انستغرام فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حسابات الثنائي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" لاسيما بعد انتشار الأنباء حول الغاء المتابعة بينهم وحذف كافة الصور والتعليقات. 

تعرض لكم وكالة "سوا" حساب يعقوب بو شهري على انستغرام وهو "y.k.b"، وحساب الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري وهو "talansari_91".

WhatsApp Image 2021-10-11 at 11.29.51 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-10-11 at 11.48.30 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-10-11 at 11.48.43 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد