سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي على تويتر اليوم - نواف الآسيوي ويكيبيديا

حساب نواف الاسيوي على تويتر

سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي على تويتر اليوم - نواف الآسيوي ويكيبيديا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021، أنباءً بشأن الرياضي السعودي نواف الاسيوي، والذي يملك حساباً ضخماً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد اغلاق حسابه المفاجئ. 

سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي على تويتر : 

سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي على تويتر، حيث أشار متابعو نواف الآسيوي إلى اغلاق حسابه المفاجئ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تصدر اسم الرياضي نواف الاسيوي منصة تويتر في المملكة العربية السعودية. 

WhatsApp Image 2021-10-11 at 7.21.52 PM.jpeg
وكشفت وسائل إعلام سعودية مساء اليوم الاثنين، عن اغلاق أحد الحسابات الضخمة في "تويتر"، بالإضافة إلى تغريمه 10 آلاف ريال، وسجنه لمدة 5 أيام، ورجح رواد "تويتر" في السعودية أن هذا الحساب المفقود هو حساب الرياضي نواف الآسيوي. 

واتجه رواد "تويتر" لهذا الاعتقاد نظراً لأن نواف الاسيوي تم اغلاق حسابه على "تويتر" دون أية سابق انذار، كما وذكرت صحيفة "سبق" أن سبب اغلاق هذا الحساب الضخم هو خلاف مع أحد القنوات التي وجهت له تهمة التشهير والإساءة، وإلحاق الضرر وتأليب الرأي العام ضد قناته الفضائية. 

من هو نواف الآسيوي الرياضي - ويكيبيديا 

من هو نواف الآسيوي الرياضي، ويعتبر نواف الاسيوي من الإعلاميين الرياضيين المعروفين في الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث اهتم ببث جميع الأخبار الآسيوية الخاصة بالرياضة على "تويتر"، ويتابع الرياضي نواف الآسيوي أكثر من 405 ألف متابع من السعودية والعالم العربي. 

وأحدث اغلاق حساب نواف الاسيوي الكثير من الجدل حيث غرّد أحد رواد "تويتر" قائلاً: "‫#نو⁦‪اف_ا‬⁩الاسيوي‬⁩‬⁩ انا من اول متابعينه من زمان رجُل موهوب وذكي وصاحب أخبار القارة الصفراء وناقل بشكل مميز افضل بكثير من بعض القنوات الفاشله ، اتمنى استرجاع حسابه لاننا فاقدينه جداً ومكانه الخالي".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد