موعد اعلان نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان

موعد اعلان نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان

أعلنت وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان مديحة بنت أحمد الشيبانية اليوم الاثنين عن موعد اعلان نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام للدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021.

موعد اعلان نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان بحسب وزيرة التربية والتعليم مديحة بنت احمد الشيبانية ، ستكون متوفرة لمشتركي عمانتل واوريدو اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الساعة الثانية عشر ظهرا ، عبر رسائل نصية برقم الجلوس على الرقم ( 90200).

وقالت وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان ان الطلبة الذين لم يحققوا النجاح يمكنهم إعادة قيدهم للعام الدراسي الحالي(2021/2022م)؛ إذا ما رغبوا بذلك وفق الضوابط المعمول بها وعليهم مراجعة مدارسهم.

علمًا أنه تم رصد عدة مخالفات لضوابط إدارة امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه، وتم اتخاذ العقوبات اللازمة بشأنها وفق القرار الوزاري رقم (588/2015م).

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم ماضية في تنفيذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من مخالفات الامتحانات بتفعيل الضوابط والأنظمة المعتمدة بأعمال الامتحانات.

كما تود التأكيد بإن الامتحان الاستثنائي للحالات المصابة بفيروس كورونا – كوفيدا 19 والتي تعذر عليها تقديم امتحانات الدور الأول، أو الدور الثاني سيتم تحديده لاحقا بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الامتحان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد