شاهد: تفاصيل احتراق شاحنة محملة بالمساعدات في قافلة هبة ظفار

تفاصيل احتراق شاحنة محملة بالمساعدات في قافلة هبة ظفار

نشر عدد من النشطاء في سلطنة عمان اليوم الاثنين تفاصيل احتراق شاحنة محملة بالمؤن والمساعدات في قافلة هبة ظفار المتجهة الى الباطنة للمشاركة ومساندة المتضررين بشمال وجنوب الباطنة من إعصار شاهين.

وروى أحد النشطاء تفاصيل احتراق شاحنة محملة بالمساعدات في قافلة هبة ظفار في سلطنة عمان، قائلا :" حدث احتراق في إطارات الشاحنة ، والحمدلله وتم فصل الرأس عن القاطرات ، التي كانت تحمل مواد بناء ، ولم تتأثر بالاحتراق نهائيا".

وأضاف :" هناك فريق ميداني متابعة للشاحنات المشاركة في هبة ظفار في سلطنة عمان ، حيث سيتم تغيير رأس الشاحنة خلال الساعات القليلة المقبلة".

وواصل بلدية ظفار دعم الجهود الحكومية والأهلية للتعامل مع تأثيرات وأضرار الحالة المناخية "شاهين" في ولايات محافظة شمال الباطنة؛ وذلك ضمن الجهود الوطنية لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة والتطوعية من فرق وأفراد، والتي تقوم بجهود مُشتركة لتوصيل المساعدات وإزالة المخلفات و فتح الطرق وتصريف التجمعات المائية الناتجة عن الأمطار في الأحياء السكنية والمواقع العامة.

وانطلق فريق الدعم من بلدية ظفار من ولاية صلالة يوم الخميس الماضي، ويتكون الفريق من عدد من المسؤولين والمختصين في البلدية، إضافة إلى العمال والمركبات ومضخات سحب المياه؛ حيث باشر الفريق فور وصوله التنسيق مع دوائر شؤون البلدية في ولايتي السويق والخابورة لتوزيع العمل الميداني على المناطق المتضررة.

وهبة ظفار في سلطنة عمان هي قافلة مساعدات كبيرة انطلقت من مختلف المحافظات في السلطنة بهدف مساعدة المتضررين في الولايات المحافظات التي تضررت بفعل إعصار شاهين الذي ضرب السلطنة خلال الأيام الماضية.

FBZ9AOSX0AEKoXf.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد