تحديثات سعر البنزين في السعودية لشهر أكتوبر 2021

اسعار البنزين الجديدة في السعودية من شركة أرامكو شهر أكتوبر

من المتوقع أن تعلن شركة أرامكو السعودية، مساء اليوم الأحد، عن الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية حيث تقوم الشركة شهريا بتحديث أسعار المواد البترولية.

ونعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية كافة المستجدات والتوقعات حول سعر البنزين لشهر أكتوبر 2021 في المملكة العربية السعودية التي سيتم العمل عليها بدءا من الغد الاثنين.

تحديثات سعر البنزين في السعودية

تقوم الشركة العملاقة السعودية "أرامكو"” في كل شهر بتحديث أسعار المشتقات البترولية في المملكة وذلك بعد قرارها في شهر فبراير 2020 مراجعة أسعار الوقود شهرياً وهذا بدلاً عن مراجعتها ربع سنوي.

وتقوم أرامكو بالتحديث الشهري لأسعار لوقود وفقاً للإجراءات الخاصة بحوكمة تعديل أسعار الطاقة والمياه، وستعلن اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر قائمة أسعار البنزين الجديدة، ويتم العمل بها رسمياً اعتباراً من غدا الأثنين.

أسعار البنزين في السعودية اليوم

ستقوم شركة أرامكو اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الأسعار الجديدة الخاصة بشهر أكتوبر 2021، وإليكم الأن الأسعار التي يتم العمل بها حتى تلك اللحظة والتي أصدرت في شهر سبتمبر الماضي:

– بنزين 91 بسعر 2.18 ريال

– بنزين 95 بسعر 2.33 ريال

– الديزل بسعر 0.52 ريال

– الكيروسين بسعر 0.70 ريال

– الغاز المسال بسعر 0.75 ريال

ومن المتوقع حسب العديد من المختصين في الشأن الاقتصادي في المملكة العربية السعودية أن يتم باستقرار أسعار البنزين 91 و95، والعمل بنفس أسعار شهر سبتمبر في جميع محطات الوقود في المملكة العربية السعودية اعتباراً من صباح غدا الأثنين 11/10/2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد