من هو محمد المخيني الناشط في سلطنة عمان – محمد المخيني انستقرام

محمد المخيني الناشط في سلطنة عمان

برز أسم الإعلامي والناشط محمد المخيني بشكل لافت خلال الساعات القليلة الماضية في سلطنة عمان ، حيث بدأ كثيرون بالبحث عن أسمه وحسابه على انستقرام ، لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياته بعدما نشط بشكل واضح خلال إعصار شاهين.

من هو محمد المخيني الناشط في سلطنة عمان ، أو محمد المخيني انستقرام كما يبحث عنه كثيرون في سلطنة عمان وعدد من دول الخليج بعدما سطع نجمه خلال إعصار شاهين الذي ضرب محافظات السلطنة خلال الأيام القليلة الماضية وخلف اثارا كبيرة.

محمد المخيني هو ناشط في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة انستقرام وسناب شات وهو مقدم برامج ومخرج منفذ في وزارة الاعلام بسلطنة عمان.

وقال الناشط محمد المخيني عبر حسابه على انستقرام وتوتير إنه تلقى اتصالا غالي على قلبه من أم الوطن السيدة الجليلة حرم السلطان هيثم ، مقدما لها الشكر الجزيل على ادخال السعادة والسرور في قلبه.

فاطمة الحوسني قالت في محمد المخيني أنه القناة الأولى بلا منازع الى أوصلت حجم الاضرار والدمار في الولايات المتضررة وقفاته في كل الازمات بدون كلل وملل لا تنسى.

فيما قالت المحامية منال البديل :" الشكر الجزيل لمحمد المخيني الذي اسعد الناس المتضررة بطريقته الخاصة فلم يكتفي فقط بتنظيف ومساعدة المتطوعين بل رسم البسمة على وجوه من سلبهم شاهين ممتلكاتهم الخاصة بصندوقه (زيدني) الصندوق الذي افرح به الكثيرون لحد البكاء".

ونشط محمد المخيني بشكل كبير وقوي بعد توقف إعصار شاهين ، الذي ضرب سلطنة عمان خلال الفترة الماضية ، حيث قام بالعديد من المبادرات الاجتماعية ، حيث استطاع توفير كثير من الاحتياجات الضرورية للمتضررين من إعصار شاهين في مختلف الولايات والمحافظات بالسلطنة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد