ما هو طول ووزن "بيج رامي" المتوّج مجددا بمستر أولمبيا 2021؟

"بيج رامي" المتوّج مجددا بمستر أولمبيا 2021

ما هو طول ووزن "بيج رامي" بعد تتويجه مجددا بمستر أولمبيا 2021؟، حيث يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، والدول العربية، عن طول ووزن البطل المصري ممدوح السبيعي، والمعروف بـ "بيج رامي"، بعد تتويجه للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا 2021.

وتوّج بيج رامي، صباح اليوم الأحد، بلقب مستر أولمبيا، في البطولة التي أُقيمت في بلدة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية، والتي شارك فيها 3 لاعبين مصريين، قبل أن يصل إلى المرحلة النهائية مع الأميركي هنتر لابرادا، والإيراني هادي شوبان، والإنجليزي نيك والكر، والغاني ويليام بوناك، والأميركي براندون كيري.

وفي ظل هذا الإنجاز الفريد للبطل المصري "بيج رامي" ممدوح السبيعي، بلقب كمال الأجسام مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، يتساءل متابعوه عن طول ووزن بيج رامي، بعد الظهور المُلفت الذي خرج به من البطولة، والكتلة الجسمانية العظيمة التي حافظ عليها ليتوج مجددا بهذا اللقب.

ما هو طول ووزن "بيج رامي" بالكيلو، المتوّج مجددا بمستر أولمبيا 2021؟

وأفادت مصادر صحفية، بأن طول بيج رامي المتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي 2021، هو 178 سنتيمتر، في حين أن وزن بيج رامي المليء بالكتل العضلية فهو يبلغ 136 كيلو جرامًا.

بيج رامي.jpg
 

إنجازات بيج رامي .. مستر أولمبيا 2021 (ويكيبيديا)

فاز "بيج رامي"، ممدوح السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيدين المحلي، والعالمي، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ "بيج رامي" منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحل بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020، ليكون بذلك أول مصري وثاني عربي يفوز بالبطولة بعد اللبناني سمير بنوت

وفي عام 2021 كرر بيج رامي، التتويج بلقب مستر أولمبيا للعام 2021، للعام الثاني على التوالي، في إنجاز عظيم يُضاف لصعيده الشخصي، ولجمهورية مصر العربية.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم الإجابة عن طول ووزن "بيج رامي" المتوّج مجددا بمستر أولمبيا 2021، للعام الثاني على التوالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد