حقيقة إصابة الفنانة نشوى مصطفى مجددا بفيروس كورونا

الفنانة نشوى مصطفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اصابة الفنانة المصرية نشوى مصطفى، بفايروس كورونا للمرة الثانية ودخولها غرفة العناية المركزة، وذلك بعد ساعات قليلة من الكشف عن إصابتها بمرض السكري.

ونفت الفنانة نشوى شائعة اصابتها، وأن جميع الاخبار المتداولة غير صحيحة جملة وتفصيلا، ووصفت وضعها الصحي ب "زي الفل".

و قامت نشوى مصطفى بمداخلة هاتفية عبر برنامج (حضرة المواطن) للرد سريعا على شائعة تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، قائلةً : "أنا الحمد لله زي الفل نحمد ربنا، وفي إشاعة إني عندي كورونا، بس الحمد لله أنا تمام ومعنديش كورونا".

كما واضافت نشوى : "أنا زي الفل ومعنديش أي حاجة، والحمد الله أنا التزمت بتعليمات وزارة الصحة واخدت جرعتين التطعيم".

والجدير بالذكر ان شائعة اصابتها بفايروس كورونا انتشرت مباشرةً بعد إعلان نشوى مصطفى عن معاناتها مع مرض السكر منذ فترة طويلة، والتعبير عن سعادتها لإنتاج إحدى الشركات المصرية علاجًا فعالًا للمرض.

وقالت نشوى مصطفى عبر برنامج (بنت البلد): " فيه خبر فرحني بما إني من مرضى السكر فرحت بالخبر ده، لأن صاحبة الخبر شركة من أحسن شركات الأدوية في مصر وفيه تعاون بينها وبين شركات عالمية، وهي نفس الشركة التي أنتجت دواء أنقذ حياتي بشكل شخصي خلال رحلة علاجي من فيروس كورونا".

كما وعبرت نشوى عن فرحتها بالعقار الجديد لعلاج مرضى السكري التي انتجته شركة مصرية، مشيرةً إلى أن العقار أثبت فاعليته في علاج المرض، كما أنها اعتادت على استخدام كل منتجات الشركة.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد