مواعيد مباريات اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد

ينطلق، مساء اليوم الأحد، عدة مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، الى جانب مباراة تحديد المركز الثالث في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وإسبانيا.

ويلتقي منتخب إيطاليا نظيرته بلجيكا للمنافسة على المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بشكل حصري.

وبحسب صحف رياضية فسيقام نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم بين المنتخب الفرنسي ونظيره الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.45 بتوقيت أبوظبي، 8.45 بتوقيت القاهرة.

وأضافت الصحف أنه من المقرر نقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

ومع انطلاق نافسات الجولة الخامسة المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، فسيواجه منتخب البرازيل منتخب كولومبيا، حيث ستقام المباراة المرتقبة على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز" في تمام الساعة 12 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ليلا بتوقيت أبوظبي.

وستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بنقل مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية بشكل حصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستضيف ملعب "مونيمونتال" منتخب الأرجنتين نظيره أوروجواي وذلك في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف صباحا بتوقيت أبوظبي، الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بنقل مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية بشكل حصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أيضاً أن تقام اليوم مباراة بين منتخب موريتانيا وضيفته تونس، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

وقالت وسائل إعلام رياضية أن المباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، و11 مساء بتوقيت أبوظبي، والثامنة مساء بتوقيت تونس، وسيتم نقل المباراة على الواء مباشرة عبر قناة تونس الرياضية.

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد