سبب توجه محمود سعد للسوشيال ميديا لعرض باب الخلق

محمود سعد

اتجه الإعلامي المصري محمود سعد، إلى السوشيال ميديا لعرض برنامجه "باب الخلق" بعد توقفه تليفزيونيًا.

وظهر محمود سعد في أولى حلقات برنامجه "باب الخلق" عبر منصة يوتيوب من داخل مكتبه، مع ديكورات أشبه بديكورات برنامجه على شاشة التلفزيون، ولم يرتد بذلة رسمية بل ظهر بقميص جديد.

وشرح قصة قميصه، موضحًا أنه مع كل موسم جديد من أي برنامج يقدمه يحب الظهور بملابس جديدة، إما بتفصيل قميص، أو بشراء ربطة عنق أو جورب أو حذاء، مُعتبرًا أن الجوارب مهمة بالنسبة له حتى وإن كانت لا تظهر في الصورة.

وتعد هذه أولى حلقات برنامج "باب الخلق" الذي كان يعرض عبر قناة "النهار" من يوم الجمعة حتى الأحد.

الحلقة الأولى لبرنامج باب الخلق - ">اضغط هنا

وبعد توقفه من العرض على الشاشة، ظهر الإعلامي سعد في فيديو لجمهوره من داخل سيارته، قائلاً إنه لا يحب الوداع على الشاشة، مؤكدًا عدم وجود مشكلات مع القناة.

وقال محمود سعد، إن برنامجه باب الخلق الذي قدمه لعدة سنوات على تلفزيون النهار لم يكتب له الاستمرار، مُشيرًا إلى أنه قرر أن يتجه لمنصة YouTube .

وعقب حالة الجدل التي أثارها إعلانه عن توقف عرض برنامجه، أوضح مصدر مقرب من الإعلامي محمود سعد، أن السبب وراء توقف عرض البرنامج على القناة بسيط جدًا.

وأشار المصدر إلى، أن السبب يعود إلى التكاليف العالية الخاصة بإنتاج حلقاته وارتفاع أجر محمود سعد.

وبشأن طريقة عرض برنامج باب الخلق مجددًا، قال الإعلامي المصري محمود سعد، إنه سيتجول في الشوارع ويصور ويتحدث وسيحاول بما يستطيع، في مصر أو القاهرة أو بورسعيد أو السويس، مُشيرًا إلى أنه في حال سنحت الفرصة سيسافر إلى الخارج "لإطلاعنا على الناس التي لا نشاهدها بسبب زحام الحياة".

المصدر : في الفن - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد