تفاصيل وموعد عودة الدراسة بمناطق ضربها إعصار شاهين في عُمان

أضرار إعصار شاهين في عُمان

حددت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان، اليوم السبت، تفاصيل وموعد عودة الدراسة بالمناطق التي ضربها إعصار شاهين.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي إلى جهوزية معظم مدارس محافظتي شمال وجنوب الباطنة للعمل بدءًا من يوم غدٍ الأحد الموافق 10/10/2021.

وقالت الوزارة في بيانها: "في إطار تقييم الوزارة للجهود المبذولة لتهيئة المدارس المتأثرة بالإعصار المداري (شاهين) في محافظتي شمال وجنوب الباطنة، فقد تم بحمد الله وتوفيقه وبتعاون كافة القطاعات الحكومية والأهلية اكتمال جاهزية مدارس المحافظتين للعمل بدءًا من يوم غدٍ الأحد الموافق 10/10/2021".

وبشأن المدارس التي يستمر تعليق الدراسة فيها بسبب تأثرها بإعصار شاهين، أشارت الوزارة إلى أنها قررت استمرار تعليق الدراسة بمدارس ولايتي السويق والخابورة إلى نهاية يوم الخميس الموافق 2021/10/14.

وختم البيان: "تحقيقًا للشراكة المجتمعية والتنسيق القائم بين المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة شمال الباطنة ومجالس أولياء الأمور بمدارس ولايتي السويق والخابورة، ولتعذر حضور بعض الطلبة من الأماكن المتضررة التي تشكل روافدًا لتلك المدارس، وحفاظًا على سلامة أبنائنا الطلبة والطالبات وصحتهم فقد قررت الوزارة استمرار تعليق الدراسة بمدارس ولايتي السويق والخابورة إلى نهاية يوم الخميس الموافق 14/10/2021 على أن تستأنف يوم الأحد الموافق 17/10/2021.. حفظ الله عُمان وشعبها والمقيمين فيها من كل مكروه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد