قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في الأردن غدًا لهذا السبب

كهرباء الأردن

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، اليوم السبت، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي يوم غدٍ الأحد 10 أكتوبر 2021، عن عدة مناطق في المملكة.

ونقلت بترا عن شركة كهرباء إربد، قولها، إنه سيتم إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال غدًا الأحد.

وسيشمل الفصل المبرمج بمحافظة إربد مناطق بلواء الكورة "ابو القين والأشرفية والرقة وكفر راكب والطنطور، وسيستمر لـ 7 ساعات من بين الساعة 10 صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

كما سيشمل الفصل المبرمج مناطق "الصريح - الحي الشرقي، وحوارة - مدينة الشاحنات"، ويستمر لـ 5 ساعات من الساعة العاشرة صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

وبحسب شركة كهرباء إربد، سيشمل الفصل "منطقة الرمثا - شرق البلد - شارع العشرين"، وسيستمر نحو 5 ساعات من 8:30 صباحاً ولغاية 12 ظهراً.

وسيطول الفصل مناطق في محافظة عجلون منها: حلاوة والهاشمية ودير الصمادية وحلاوة - طريق الغور، ويصل مدة الفصل لـ 9 ساعات، يبدأ من 9:30 صباحًا وحتى 5 مساءً.

وفي محافظة جرش سيقتصر الفصل على منطقة شرق وشمال الجبة، ويمتد لـ 4 ساعات، يبدأ الساعة 12 ظهرًا ولغاية 4 عصرًا.

ووفقًا لما نقلت وكالة الأنباء الرسمية، عن شركة كهرباء اربد، فإن قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في الأردن غدًا الأحد سيكون لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

المصدر : بترا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد