الأوقاف بغزة: توزيع لحوم الأضاحي المجمدة على 15000 أسرة

توزيع لحوم أضاحي مجمدة

أعلنت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ب غزة ، اليوم الخميس، عن الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توزيع لحوم الأضاحي المجمدة للعام 2021م.

وقالت الوزارة في بيان لها اطلعت عليه سوا أن المشروع استهدف (15.000) أسرة متعففة وذلك من خلال لجانها المنتشرة على مستوى محافظات قطاع غزة, بواقع (2) كيلو لكل أسرة, بتمويل كريم من مؤسسة "أمان فلسطين ماليزيا", و"هيئة الإغاثة الإنسانية التركية " IHH".

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للزكاة أسامة اسليم أن إدارته بذلت جهوداً كبيرة من أجل وصول اللحوم إلى مستحقيها عبر نقلها من الثلاجات المركزية إلى لجان الزكاة في المحافظات الخمس، لضمان الحفاظ على وصولها بشكل سليم.

وأشار الى أن هذا المشروع جاء ضمن سلسلة من المشاريع والأنشطة التي ستنفذها الإدارة العامة للزكاة خلال الربع الأخير من عام 2021م, لافتاً الى أن الزكاة لن تدخر جهداً في دعم ومساندة هذه الأسر والوقوف عند احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة والحصار الخانق المفروض على قطاع غزة.

وشكر اسليم مؤسسة أمان ماليزيا وihh التركية, على جهودهم الكبيرة ودورهم الريادي في دعم وتمويل هذا المشروع والكثير من المشاريع الخيرية في اطار دعمها لأهلنا في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد