حظك اليوم - توقعات الأبراج الجمعة 8-10-2021

حظك اليوم الجمعة 8 أكتوبر وتوقعات الأبراج

مع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم 8/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تجعل أحد اليوم يقلل من عزيمتك ويشعر باليأس والإحباط، واستمر في تنفيذ خطواتك وأهدافك التي حددتها لنفسك منذ زمن، حتى تستطيع تحقيق ذاتك .

حظك اليوم 8/10/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تبتعد عن شريك حياتك وحاول أن تقترب منه أكثر خلال الأيام المقبلة، حتى تشعره باهتمامك وحبك له، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

حظك اليوم 8/10/2021 علي الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن تناول الأطعمة غير الصحية والدسمة، واختار الأطعمة المناسبة لصحتك والغنية بالفيتامينات التي يحتاجها جسمك، خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم 8/10/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 8/10/2021 على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الصفات التى تؤهلك للمراكز القيادية فى العمل، وفى الفترة القادمة قد يعرض رؤسائك عليك منصب جديد، لا تتردد فى قبول هذه الفرصة، واحرص على بذل المزيد من المجهود لإثبات نفسك.

برج الثور حظك اليوم 8/10/2021 على الصعيد العاطفى

تحاول فرض رأيك على شريك حياتك بطريقة سلبية، وبدأ يفكر فى تركك، حاول أن تتدارك الأمور معه، وأصلح العلاقة بينكما، فأنت تحبه بشدة، ولا تستطيع تخيل حياتك بدونه، انصحه واترك له مساحة للتصرف، وتفاهم معه من خلال الحوار وليس بفرض الرأى.

حظك اليوم 8-10-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

تفكيرك الدائم فى مستقبلك يسبب لك التوتر والقلق، وهو ما يجعلك تعانى من الصداع على مدار اليوم، حاول أن تفكر بهدوء، وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر، وقد يفيدك جدا الاستماع إلى الموسيقى الهادئة فى بداية يومك.

حظك اليوم 8/10/2021 الجمعه برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك باتباع نظرية وسطية في اتخاذ بعض القرارات، لا تحيد التفكير على وجهة نظرك فقط، بل استمع للاراء الاخرى لكي تكتمل الصورة لديك وتكون صاحب قضية في العمل مع التأكيد على هدفك الذي تسعى لتحقيقه.

حظك اليوم 8/10/2021 على الصعيد العاطفى

استمع لصوت عقلك في علاقتك مع شريك الحياة، ولا تجعل قلبك فقط هو الذي يقود العلاقة لكي تكون على قدرة كبيرة من السيطرة في هذه العلاقة، هناك الكثير من الاشياء لم تفعلها مع الحبيب.

حظك اليوم 8/10/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

القرنفل والقرفة من المشروبات التي ستساعدك على الحصول على حالة نفسية هادئة، اترك المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي واستبدلهم بالاعشاب.

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تعيش كثيراً في أحلام اليقظة، وضع خطط لتحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة، وركز على تطوير ذاتك والتعلم من خبرات الأخرين، حتى تستطيع تحقيق أحلامك.

برج السرطان حظك اليوم 8/10/2021 على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن حبيب يبادلك نفس الشعور، حتى تعيش معه قصة حب تشعر فيها بالسعادة والأمان، الذى تبحث عنه، بدلاً من استمرارك في التعلق بشخص لم يشعر بك ابداً.

برج السرطان حظك اليوم 8- 10- 2021 على الصعيد الصحى

حاول أن تنوع من طعامك وشرابك واختار الأنواع الصحية المفيدة لجسمك، حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة القادمة، ولكن لا تنسى ممارسة التمارين الرياضية.

حظك اليوم 8/10/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 8.10.2021 االجمعةعلى الصعيد المهني

لقد بذلت مجهود كبير طوال الفترة الماضية بالعمل، وحققت العديد من المكاسب، حاول أن تحافظ عليها، ولا تجعل ثقتك الزائدة بنفسك تخسر كل شئ، لقد أصبحت متعالى بعض الشئ على زملائك القدامى، وبدأوا يبتعدون عنك، حاول ألا تخسرهم.

برج الأسد حظك اليوم 8/10/2021 علي الصعيد العاطفى

لديك أسرة وأطفال يمدونك بالطاقة الإيجابية، وقد انشغلت عنهم طوال الفترة الماضية بسبب عملك، حاول ان تعوضهم وفكر أن تصطحبهم للخروج أو حتى للسفر، فلديهم الكثير ليقولونه لك، استمع لهم وشاركهم تفاصيل حياتهم.

برج الأسد حظك اليوم 8-10-2021 على الصعيد الصحى

لقد خسرت الكثير من الوزن وقاربت على الوصول إلى وزنك المثالى، بسبب التزامك بنظامك الغذائى الصحى، وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، استمر فى التزامك ولا تجعل المغريات تبعدك عن هدفك.

حظك اليوم 8/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم 8.10.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

بذلك للكثير من الجهد ستجني ثماره قريباً جداً، أنت على صدد الحصول على ترقة كبيرة لم تكن تتخيلها، حافظ على وضعك وقيمتك في مجال العمل، ولا تتدخل في شئون قد تعرقل مسيرتك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 8/10/2021 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تبذل مجهوداً في علاقة أنت تعرف جيداً نهايتها، حاول أن تتقرب فقط من الاشخاص الذين يحبونك بصدق، ولا تحاول التقرب من الاشخاص الذين يتسببون لك في ألم أو حتى مجرد ازعاج.

:برج العذراء على الصعيد الصحي

عليك بالمحافظة علي نظامك الغذائي الصحي، لا تجعل يومك يمر دون تناول فاكهة وخضراوات، لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة، لا تهمل صحتك ايضاً وتابع مع الطبيب المختص إذا شعرت ببعض التعب.

حظك اليوم 8 - 10 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

حافظ على عملك ولا تجعل حياتك ومشكلاتها تؤثر عليه، خاصة هذه الفترة التي تعتبر فيها حركة التنقلات سريعة ومؤثرة، اعمل وابذل جهد لكي تصل إلى ما تريد.

حظك اليوم 8/10/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تجعل علاقتك مع شريك حياتك مثالية للغاية، تقبل عيوبه إذا كنت بالفعل تحبه، فمن يحب حقاً يتغاضى عن الاشياء التافهة ولا يجعل منها ازمات كبيرة، لكي تسير الحياة بسلام وأمان.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

عليك بممارسة الرياضة، فيجب عليك الاشتراك في أحد صالات الالعاب الرياضية لكي تمد جسدك بالطاقة وتكتسب القوام الممشوق التي تنوى الحصول عليه.

حظك اليوم ٨/١٠/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 8-10-2021 على الصعيد المهنى

لديك تارجت تحاول تحقيقه فى العمل، وأنت متاخر كثيرا عن باقى زملائك، حاول تدارك الأمور، ونظم وقتك، وابتعد عن كل ما يعطلك عن تحقيق التارجت الخاص بك، وقد يفيدك أن تحاول تنظيم مواعيد نومك لتذهب إلى عملك فى ميعاده المحدد.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شكك الدائم قد يتسبب فى حدوث مشكلة مع شريك حياتك، بدلا من أن تسلم نفسك للشك، تكلم معه وناقش أفكارك معه، وسيشرح لك وجة نظره، ولا تدع نصائح من حولك تؤثر على علاقتكم سويا، حتى يقل التوتر بينكما.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 8-10-2021 على الصعيد الصحى

تعانى مش مشكلة تساقط الشعر بكثرة فى الأيام الاخيرة، ربما يكون ذلك بسبب حالتك النفسية، أو بسبب نقص بعض الفيتامينات من جسمك، فى كل الأحوال عليك ان تذهب لمتخصص لمعرفة سبب ذلك، وابتعد عن الوصفات الشعبية.

حظك اليوم 8/10/2021 برج القوس

حظك اليوم ٨/١٠/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تغير انطباع مديرك عنك بأنك شخص مستهتر ومهمل في عملك، من خلال التعامل بمزيد من الجدية مع المهام التي يكلفك بها، وبذلك ستثبت له أنك شخص مجتهد وأن اهمالك أمر عارض.

حظك اليوم 8/10/2021 علي الصعيد العاطفى

حاول أن تشارك حبيبك بعض الأنشطة التي يحبها، حتى يزيد التقارب بينكما، خاصة أنه شخص رومانسي وحساس، وقربك منه يشعره بفارق كبير في العلاقة.

حظك اليوم 8/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تتوقف عن بعض العادات الشائعة التي تضر بشعرك، وتتسبب في زيادة معدلات التساقط، يمكنك الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية لكي تتمكن من استعادة صحة وجمال شعرك مرة أخرى.

حظك اليوم 8/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالصبر والمثابرة حتى تصل إلى أحلامك ولا تتعجل الوصول، فكل شيء يكون بتوقيت محدد له، كل ما عليك فعله هو الاجتهاد والجدية وستتحقق أحلامك بالنهاية.

حظك اليوم 8-10-2021 على الصعيد العاطفى

حاول أن تأخذ برأي شريكك في القرارات التي تتعلق بحياتكما معا، حتى لا يشعر بالانعزال عنك، لذلك ناقشه في قرارتك بشكل واضح وصريح حتى تتمكن من الوصول إلى قرار يرضي جميع الأطراف.

حظك اليوم 8/10/2021 على الصعيد الصحى

أنت في حاجة قوية لتناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عن الفيتامينات التي يفتقدها، خاصة مع المجهود الكبير الذي تبذله في عملك، ويؤثر عليك بشكل ملحوظ.

حظك اليوم 8/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٨/١٠/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تتوقع أن يساعدك أحد في حل مشاكلك، واعتمد على نفسك، خلال الأيام المقبلة، وطور من أدواتك المهنية، وحاول أن تثبت نفسك أكثر بين زملائك.

حظك اليوم 8/10/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تعود للحبيب الذى خذلك في الماضى، إلا وأنت متأكد من حسن نواياه حتى لا تعيد الذكريات المؤلمة معه، حتى لا تشعر بالندم والحزن مرة أخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

إياك أن تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتشعر بالنشاط والحيوية بشكل دائم، وتحافظ على صحة عظامك.

حظك اليوم 8/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 8/10/2021 علي المستوى المهنى

أمامك فرصة قوية لتحقيق النجاحات التي تتمناها فقط كن هادئا وتعامل مع الأمور بحكمة، ودون تسرع أو تهور، فأنت تمتلك الكثير من السمات التي تساعدك على النجاح والتميز.

حظك اليوم 8-10-2021 على المستوى العاطفى

كن واضحا في التعامل مع شريكك، ولا تلجأ للمسكنات حتى لا تزداد الفجوة بينكما، حاول أن تجد حلولا للمشكلات أولا بأول، حتى لا تتسبب التراكمات في انهيار العلاقة بينكما.

حظك اليوم 8-10-2021 على المستوى الصحى

حاول أن تتخلى عن الأكلات غير الصحية واستبدلها بأكلات صحية تحتوي على الخضراوات والفاكهة، حتى تتحسن حالتك الصحية، خاصة مع شعورك المستمر بآلام في المعدة.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد