سبب حذف قناة ON المصرية إعلانًا لبرنامج يستضيف سعد المجرد

الفنان سعد المجرد

أثار حذف إحدى القنوات المصرية الشهيرة إعلانًا لبرنامجٍ جديد يستضيف في أولى حلقاته الفنان سعد المجرد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزامن حذف قناة ON المصرية لإعلان الحلقة الأولى من  برنامج سهرانين مع حملة دشنها متابعون مصريون على تويتر ضد استضافة المغني المغربي المثير للجدل، وتصاعدت حدتها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

في حين لم يصدر أي تعليق حتى الآن من شبكة قنوات ON المصرية بشأن عدم بث الحلقة، أو تأجيل موعدها، وما إذا كان ذلك بسبب الحملة التي دشنها مصريون مناهضون للتحرش عبر تويتر، تحت وسم "مش عايزين سعد المجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب، أم أن السبب هو تزامن بث الحلقة مع ذكرى حرب أكتوبر.

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة المجرد في حلقتين من برنامج "سهرانين"، على أن تبث يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في التاسعة بتوقيت القاهرة، حسبما تناقلت عدة صحف مصرية، منها "الأهرام".

وتم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّه لازال موجودًا في حساب سعد المجرد في فيسبوك، ما يوحي ربما باحتمالية التأجيل وليس الإلغاء.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من التكهنات، أبرزها أن المجرد سيتحدث في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنّان المصري أمير كرارة، عن قضية اتهامه بالاغتصاب لأول مرة عبر إحدى القنوات المصرية، وربما هذا ما أوحى به الإعلان الترويجي، مما أشعل حملة عنيفة ضد البرنامج، واستضافته سعد المجرد، وطالت الانتقادات مقدم البرنامج أيضًا.


 

المصدر : CNN العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد