وفاة بطل كمال الأجسام جورج بيترسون

جورج بيترسون

توفي نجم كمال الأجسام الأمريكي جورج بيترسون بشكل مفاجئ، اليوم الخميس، قبل انطلاق النسخة الجديدة من المسابقة، التي يحمل المصري بيج رامي لقبها والذي كان ينافس على لقب مستر أولمبيا لفئة وزن 212، عن عمر يناهز 37 عامًا.

ونشرت بطولة "مستر أولمبيا" نعيها على حسابها الرسمي "تويتر"، قائلةً: " ننعى ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الأمريكي جورج بيترسون غير المتوقع، لقد كان بطلاً داخل المنصة وخارجها، تعازينا لأسرته وكل عشاق ومحبي هذا البطل الذي يعد أحد أفضل الرجال على الإطلاق".

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة بيترسون البالغ من العمر 37 عاماً والذي كان يستعد للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة ماستر أولمبيا التي تنطلق اليوم الخميس وحتى الأحد المقبل في ولاية "فلوريدا" الأمريكية.

وكان أورلاندو قد نشر صوراً له عبر حسابه الشخصي بموقع "أنستقرام" عن تحضيراته للبطولة في الساعات الأولى من يوم الوفاة.

وعرف بيترسون باسم "ذا بول" ولقد فاز في عام 2016 ببطولة "NPC" ثم حقق في 2017 أول انتصار على صعيد الاحتراف في بطولة "تامبا برو" وحل ثالثاً في دورة أولمبيا الكلاسيكية في نفس السنة.، كما استقر ثالثأً في عام 2019 بمنافسات بطولة مستر أولمبيا

تجدر الإشارة إلى أن المصري ممدوح السباعي، الشهير بـ"بيج رامي"، قد توج العام الماضي بآخر نسخة من مستر أولمبيا وسيشارك في النسخة الجديدة أملاً في الدفاع عن لقبه بنجاح.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد