موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم

ينطلق مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 عدة مباريات هامة في منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويواجه منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي في مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث تنطلق في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي

ويخوض منتخب الأوروجواي مباراة هامة أمام كولومبيا في تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، حيث تنطلق في تمام الثانية ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة فجرا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتسbeIN Sports 3 HD Premium بتعليق سوار الذهب

ويلتقي منتخب فنزويلا مع البرازيل، في وقت متأخر من مساء الخميس، حيث تنطلق في تمام الثانية والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف ليلا بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

ويواجه منتخب باراجواي  نظيره الأرجنتيني ضمن تصفيات كأس العالم، في مباراة تنطلق في تمام الثالثة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة ليلا بتوقيت أبوظبي

ومن المقرر بث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 2 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

ويبحث المنتخب السوري عن تحقيق أولى انتصاراته حين يواجه نظيره كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وتنطلق المباراة المرتقبة في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرا بتوقيت أبوظبي.

ومنافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

ويلتقي منتخب العراق مع نظيره منتخب لبنان في الجولة الثالثه لتصفيات كأس العالم، مساء يوم الخميس، حيث تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وتبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

ويستضيف المنتخب الإماراتي نظيره الإيراني في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، حيث تنطلق المباراة في 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي.

وتبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

تنقل مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان عبر قنوات SSC السعودية ومنصة شاهد الإلكترونية

ويستضيف منتخب أستراليا نظيره منتخب عمان في الجولة الثالثة في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وتبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

ويستكمل المنتخب التونسي مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 حين يلاقي نظيره الموريتاين في الجولة الثالثة، مساء يوم الخميس.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وتبث المباراة عبر قناة الاتحاد الدولي FIFATV Youtube والقناة التونسية

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد