الإمارات تبدأ بمنح موظفيها إجازة 6 أيام لهذا السبب

معرض اكسبو 2020 دبي

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، صباح اليوم الخميس، أن حكومات البلاد قررت منح موظفيها إجازة مدفوعة الأجر لـ 6 أيام.

ونقلت الوكالة، أن عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حمد بن محمد الشرقي، أمر بمنح موظفي حكومة الفجيرة، إجازة مدفوعة الأجر مدتها 6 أيام، لزيارة "إكسبو 2020 دبي" مع عائلاتهم والمشاركة في إثراء تجاربهم وخبراتهم في هذا الحدث العالمي.

كما وجه حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمنح موظفي حكومة عجمان إجازة مدفوعة الأجر مدتها 6 أيام لزيارة "إكسبو 2020 دبي.

وأمر سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بمنح موظفي حكومة أم القيوين، إجازة مدفوعة الأجر مدتها 8 أيام، لزيارة إكسبو 2020 دبي.

وفي السياق، أمر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة عن منح موظفي حكومة الشارقة إجازة مدفوعة الأجر لمدة 6 أيام، وذلك لزيارة إكسبو 2020 دبي مع عائلاتهم.

يُشار إلى أن مجلس الوزراء، اعتمد يوم أمس الأربعاء، قرارًا بمنح الموظفين إجازة استثنائية لمدة 6 أيام، لتمكينهم وعائلاتهم من زيارة معرض إكسبو 2020 دبي الذي تمتد فعالياته حتى نهاية شهر مارس المقبل.

وتهدف الإجازة لاطلاع الموظفين وأسرهم على التجارب العالمية التي يحتضنها "إكسبو 2020 دبي"، ومعايشة تفاصيل الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات، مما يؤثر بالإيجاب ويحفز الموظفين على العمل.

وإكسبو 2020 دبي يعد أول معرض إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وتشارك فيه 192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر : وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد