موعد انخفاض الحرارة.. تطورات طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي أظهرت أن يوم السبت القادم سيكون موعد عودة انخفاض الحرارة بعد ارتفاعها لأكثر من معدلها السنوي خلال الأيام الماضية.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون طقس فلسطين ليوم السبت القادم حارا نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد