مشاهدة فضيحة سعاد بنت جابر مشهورة سناب شات في السعودية كامل

سناب شات - توضيحية

مشاهدة فضيحة سعاد بنت جابر مشهورة سناب شات في السعودية كامل، حيث أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصدمة كبيرة عقب انتشار مقاطع فيديو، لمشهور السناب شات سعاد جابر وهي تسب بألفاظ نابية وخارجية، مما شكل صدمة كبيرة بين النشطاء خلال الدقائق الماضية، وسط مطالبات من قبل الجهات الرسمية  لوقف مثل تلك المقاطع الفيديو المنتشرة ومحاسبة المتورطين لمنع تكرار  مثل ذلك الحادث.

وقالت سعاد جابر مشهورة سناب شات من خلال مقطع فيديو عبر موقع تويتر رد على الفيديو المنتشر، إن هاتفها تعرض للسرقة وقد تعمد على حفظ المقطع على هاتفه الخاص ونشره على منصات التواصل الاجتماعي من أجل الاساءة لها، بعد تسجيله في وقت سابق من قبلها.

وكانت وسائل إعلام فنية في السعودية، قد كشفت سبب طلاق سعاد جابر من زوجها مشهور السناب سات نادر النادر بعد أن أكد ذلك من خلال نشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث لاقى تعاطف كبير من بين النشطاء بسبب بكاءه أثناء الكلام.

وتصدر انفصال سعاد جابر ونادر النادر محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر فيديو لها يؤكد الانفصال مستغربين النشطاء ذلك بسبب العلاقة القوية الذي تربط الاثنين.

وأكد نادر النادر في مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل على حبه لزوجته سعاد بنت جابر وكانت نعم الزوجة وأنه سيبقى على حبها رغم الطلاق وكل ما حدث لأنه لم يأتي منها إلا كل خير.

بين نادر النادر برفقة والدته حيث تقول أمه انه سعاد بنت جابر ليست ضيفة وتحبك، حيث تضيف :" قائلة : “الله يسعدها أينما ذهبت والبيت مفتوح لها في أي وقت وزمان، أنا أمك وعيالي إخوانك بكل أمانة”.

وتابع : “لن نغلق الباب في وجهك أبدا، الله يسعدك وين ما رحتي”، مشيرة وهي تتحدث بحزن شديد إلى أنها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أن تذهب بعيد عنها “لكن كل شيء حدث قسمة ونصيب”.

ومن جهته، تابع نادر النادر مخاطبا سعاد بنت جابر : “أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل الخير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”.

وقال نادر النادر: “أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله أذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”.

وقال أحد النشطاء": انفصال سعاد جابر ونادر الخبر يخليك ماتقدر توثق بأي علاقة مهما كانت العلاقة جميله ومهما كان عمرهاو مسماها، زعلني الخبر جداً ماتمنيت ولااتوقعت هذي النهايه ولكن هذي رسالة لكل شخص يملك شخص وعلاقه كل شي متوقف على الافعال اذا اتغيرت تغير الشعور كامل اتجاهك والعشرة بتهون مهما كان".

وغرد أخر :"والله اني احبها في الله سعاد ماتابعها ولا اعرف عنها الا اللي يطلع بانستقرام مقاطع او تيك توك بس سبحان من حط محبتها بقلبي وادعي لها انفصال سعاد جابر ونادر".

وكتبت ناشطة :" هاذي نهايه الدلع وأسرار الحياه الزوجيه لمن تخلون الناس تشوفكم اكيد في محروم أو محرومه من السعاده الزوجيه وجت ف نفسها وعطوكم عين اي شخص يفضح حياته الزوجيه سعادته دايم تكون النهايه قلب مكسور انفصال سعاد جابر ونادر".

ويتساءل النشطاء مواقع التواصل عن اسباب الطلاق وزواجه من امرأة أخري، حيث رجح البعض أنه زواجه الثانية جعلها تنفصل عن نادر النادر كما انتشر الخبر عبر منصات الالكترونية في كافة دول الخليج والوطن العربي صباح اليوم.

وسناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد، عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.

ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات". يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر.

يذكر أن سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات". يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

اعتبارًا منمارس 2020، صار لدى سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا. في المتوسط، يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس يوميًا، ومن المعروف أن سناب شات يحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة، لا سيما أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

في مارس 2020، وصل عدد مستخدمي سناب شات إلى 229 مليون مستخدم نشط يوميًا، وبمعدل يفوق 4 مليارات سنابس (لقطات) في اليوم الواحد. كما يحظى سناب شات بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة، لا سيما أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وفقًا لوثائق وبيانات الإيداع، إقترح ريجي براون على إيفان شبيغل فكرة تطبيق صور مؤقتة تختفي بعد مدة من إرسالها، على خلاف الصور الدائمة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي كانت شائعة آنذاك، لامتلاك شبيغل خبرة عمل سابقة في المجال. إقترح فيما بعد كلٌ من براون وشبيغل على بوبي ميرفي، المشاركة في العمل على المشروع، لامتلاكه خبرة في البرمجة. عمل الثلاثة بجهد على المشروع لعدة أشهر وأطلقوا سناب شات للمرة الأولى على نظام التشغيل آي أو إس في 8 يوليو 2011 باسم "بيكابو". بعد أشهر من إطلاق التطبيق تم إقصاء ريجي براون من الشركة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد