شاهد: من هو أول مستفيد من انهيار مواقع التواصل الاجتماعي؟

موقع التواصل الاجتماعي

استغل المطرب المصري رامي جمال، يوم أمس الاثنين، 4 اكتوبر/تشرين الاول، انهيار مواقع التواصل الاجتماعي وتوقف عملها لساعات، في نشر اغنيته الجديدة والتي اعتبر بعض النجوم طرحها في مثل هذا التوقيت مغامرة.

ونشر جمال اغنيته الجديدة بعنوان ( خليكي) عبر موقع اليوتيوب، بعد دقائق قليلة من انقطاع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك وانستغرام وواتساب.

وقام جمال بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي الخاص بموقع التدوينات السريعة( تويتر)، وهو الموقع الوحيد الذي لم يتأثر بانهيار مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للترويج لأغنيته قائلاً فيها : "في الوقت اللي كل المواقع مش شغاله اسمعوا اغنيتي الجديدة وقولوا رأيكم".

 

وحققت الاغنية خلال ساعة واحدة من نشرها، نسب مشاهدات عالية، أكثر من الـ100 ألف مشاهدة، وبذلك حقق جمال عدد مشاهدات غير مسبوق، إضافة لتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

كما وعلق جمال على نجاح الاغنية موجها الشكر إلى منصة تويتر قائلاً : "مش عاوزين ننسي جمايل تويتر علينا الفتره اللي فاتت شكرا اني لقيتلك ميزه".

والجدير بالذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تعطلت يوم امس في جميع انحاء العالم، وعادت للعمل من جديد بعد حوالي 7 ساعات من الانقطاع بشكل كامل.

6978.jpeg

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد